"مسؤول اتحادي يتحالف مع النصر ضد حمد الله؟".. أخطر مفاجآت 2022

تاريخ النشر: 26/04/2022
3551
منذ سنتين
مسؤول اتحادي يتحالف مع النصر ضد حمد الله؟.. أخطر مفاجآت 2022

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

رسميا| صدمة في الأهلي.. "عقوبة دولية خطيرة تخدم الهلال والنصر" 

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* جدل كبير في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، أثار الإعلامي الكبير عدنان جستنيه، المُقرب من البيت الاتحادي، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القلية الماضية.

وألمح جستنيه في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى تسريب من عضو شرف اتحادي سابق، لأخبار نادي الاتحاد، في قضية حمد الله.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هذه التسريبات من عضو الشرف السابق، تضر قلعة العميد، وقد تؤدي إلى خسارته للقضية.

وأضاف: "إذا خسر الاتحاد، هذه القضية، لا تلوموا من سربها.. وإنما من كان له دور في نادي الاتحاد، في تقديمها لهذا العضو الشرفي".

عدنان جستنيه

ومن ناحيته، قام الإعلامي النصراوي غيث العمري، بإعادة نشر هذه التغريدة، عبر حسابه بـ"تويتر"، حيث تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاقٍ واسع.

وربط العمري والجماهير النصراوية، بين هذه التغريدة، وقضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بين النصر والاتحاد؛ متسائلين عن هوية عضو الشرف، الذي يقصده جستنيه.

غيث العمري

وبعد ساعة كاملة من نشر هذه التغريدة، قام جستنيه بـ"مسحها" من صفحته، بشكل مفاجئ، ودون تقديم أي مبررات.

عدنان جستنيه 2

عدنان جستنيه 3

اقرأ أيضا

حمد الله يتسبب في إيقاف الدوري.. طلب عاجل يهز النصر والاتحاد

مثير للمشاكل.. نجم المغرب يحرج حمد الله بكواليس واقعة فجر

حمل تطبيق سعودي الآن