الحائلي يؤيد معاقبة الاتحاد وحمدالله في قضية النصر.. ويهدد الهلال

تاريخ النشر: 26/04/2022
3415
منذ سنتين
الحائلي يؤيد معاقبة الاتحاد وحمدالله في قضية النصر.. ويهدد الهلال

في مفاجأة كبرى، أيّد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، معاقبه قلعة العميد ومهاجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله، في قضية النصر الأخيرة.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انتقل إلى الاتحاد، في يناير 2022، بعد فسخ إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، "عقده" بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد يقرر الرحيل.. والحائلي يرد بـ"خطف" أسطورة الهلال ! 

ورفع العالمي، قضيتين على الاتحاد وحمد الله؛ للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي، في عقد المهاجم المغربي، والذي يقدر بـ83 مليون ريال، بحجة أن الفسخ، كان لأسباب مشروعة، بالإضافة إلى توقيع عقوبات على العميد واللاعب، بتهمة "التحريض".

* تصريحات أنمار الحائلي..

وفي هذا السياق، أكد الحائلي في تصريحات تلفزيونية، على عدم ممانعته في معاقبة الاتحاد وحمد الله، إذا كان للنصر، حق في القضية.

وأضاف رئيس الاتحاد: "أما إذا كان لنا نحن الحق.. صدقونا سنأخذه"؛ رافضًا الإدلاء بمزيد من التصريحات، لأنها قضية منظورة أمام الجهات القانونية المختصة.

وبخصوص لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجّه الحائلي، رسالة غير مباشرة، إلى الهلال، بأن الاتحاد، لن يفرط في البطولة.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

وشدد أنمار الحائلي، على أن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، كبيرة للغاية، للجولات الخمس الأخيرة، من مسابقة الدوري، مطالبًا الجماهير، بمساندة العميد بقوة، خلال الفترة القادمة.

وعن الغياب "المحتمل" للمصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عن لقاء الفتح القادم، قال الحائلي: "لا أعرف بعد.. ولكن إذا لم يحضر، فنملك لاعبين، قادرين على تعويضه".

اقرأ أيضا

حمد الله يتسبب في إيقاف الدوري.. طلب عاجل يهز النصر والاتحاد

فيفا يرعب الاتحاد.. مفاجأة تاريخية في قضية النصر ضد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن