"لماذا تأخر الحكم في قضية كنو؟".. مفاجأة تهز الهلال والنصر

تاريخ النشر: 26/04/2022
1248
منذ سنتين
لماذا تأخر الحكم في قضية كنو؟.. مفاجأة تهز الهلال والنصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد يقرر الرحيل.. والحائلي يرد بـ"خطف" أسطورة الهلال !

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومن ناحيته، رد كنو، بقضية مضادة أمام "المنازعات"، ضد نادي النصر، ذكر خلالها أن العقد بينه وقلعة العالمي، مجرد اتفاق، حيث لا تتوافر فيه شروط الاحتراف، مطالبًا ببطلانه.

* سر جديد في قضية كنو..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن سر "التأخر"، في إصدار الحكم النهائي، بقضية محمد كنو.

وأوضح الصرامي في تصريحات تلفزيونية، أن تأخر الحكم في القضية، التي شغلت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ يعود إلى ظهور وثائق جديدة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه لديه معلومات مؤكدة، بتوقيع النجم الدولي، على عقود مع الهلال والنصر، في نفس الوقت، إلا أن لجنة الاحتراف وغرفة فض المنازعات، لم تصدر الحكم النهائي؛ بسبب ظهور هذه الوثائق الجديدة، والتي قدمت إليهما في الـ10 أيام الماضية.

ورفض سعود الصرامي، الكشف عن ما تضمنته هذه الوثائق، مشددًا في نفس الوقت، على أنها ستغير الكثير في القضية.

اقرأ أيضا

رسميا| استبعاد هؤلاء من قضية كنو بين الهلال والنصر !

المنازعات تهز الهلال.. تطورات جديدة في قضية كنو ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن