نجم الاتحاد يقرر الرحيل.. والحائلي يرد بـ"خطف" أسطورة الهلال !

تاريخ النشر: 26/04/2022
1482
منذ سنتين
نجم الاتحاد يقرر الرحيل.. والحائلي يرد بـخطف أسطورة الهلال !

يبدو أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، سيجد العديد من التحديات، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد يقدم موسمًا رائعًا، في 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

"الدوري للهلال وتأهل النصر إلى آسيا".. قرار مرتقب يزلزل الاتحاد

ويبتعد العميد الاتحادي، بفارق 11 نقطة، عن الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى لقاء مباشر، بين عملاقي جدة والرياض.

* رحيل نجم الاتحاد..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "Bolavip"، عن اتخاذ البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى نادي الاتحاد، قرارًا نهائيًا، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بختام الموسم الرياضي الحالي.

وغروهي الذي انضم إلى الاتحاد، في يناير 2019، قادمًا من صفوف غريميو البرازيلي، جدد عقده مؤخرًا، مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى يونيو 2023.

وكشفت الصحيفة، عن أن حارس نادي الاتحاد، مُتمسك بالعودة إلى بلاده البرازيل، في الصيف القادم، وعدم استكمال رحلته في المملكة العربية السعودية.

- إذًا.. ماذا بعد رحيل مارسيلو غروهي عن الاتحاد؟

رحيل غروهي عن الاتحاد، سيجعل إدارة أنمار الحائلي، مطالبة بالتعاقد مع حارس مرمى كبير، خلال الميركاتو الصيفي القادم، سواء أجنبي أو محلي.

وأصبح الاتحاد، مهددًا في الأساس، بعدم الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، التي تتيح له تسجيل الصفقات الصيفية الجديدة؛ بسبب مستحقات جناحه الرأس أخضري السابق غاري رودريجيز.

ولكن.. إذا نجح الاتحاد، في الحصول على "الكفاءة المالية"، فإن هُناك بعض الترشيحات، لتعويض رحيل غروهي؛ على النحو التالي:

1- فواز القرني "الشباب".

2- عبدالله المعيوف أو محمد العويس "الهلال".

3- مصطفى ملائكة "الفيصلي".

وخلال الأيام الماضية، ترددت أنباء قوية، عن رغبة الاتحاد، في استعادة حارسه السابق فواز القرني، من الشباب، تحسبًا لرحيل غروهي.

وكذلك.. فإن الهلال، قد يوافق على رحيل أسطورته المعيوف أو صفقته الجديدة محمد العويس، ولو على سبيل الإعارة، إلى الاتحاد، حتى تتاح الفرصة لمشاركة الحارسين، بشكل دائم في المباريات، قبل نهائيات كأس العالم 2022.

وكثر الحديث في الفترة الأخيرة، عن عودة المعيوف، من الاعتزال، وانضمامه إلى الأخضر السعودي، خلال الفترة القادمة.

أما ملائكة، الذي ارتبط اسمه سابقًا بالاتحاد، يُعتبر أحد أبرز الحراس المحليين، خلال العامين الماضيين، حيث يقدم مستويات مبهرة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي.

اقرأ أيضا

طارق حامد إلى الاتحاد؟ مفاجأة في مستقبل نجم الزمالك المصري

البداية مع النصر.. مسلسلات خاصة عن الهلال والاتحاد والأهلي قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن