انتقاد اللجان القضائية.. قضية كنو لا تحتاج أكثر من 3 أيام

تاريخ النشر: 22/04/2022
144
منذ سنتين
انتقاد اللجان القضائية.. قضية كنو لا تحتاج أكثر من 3 أيام

انتقد الإعلامي الرياضي محمد الغامدي، بطئ الإجراءات وتأخر صدور القرار في قضية نادي النصر ضد اللاعب محمد كنو محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أغلقت غرفة فض المنازعات، المرافعات في قضية النصر، ضد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث من المقرر أن تصدر الحكم النهائي، خلال أسابيع قليلة.

وقال الناقد الرياضي محمد الغامدي خلال ظهوره في برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة "24 الرياضية"، "القانوني خالد أبو راشد ذكر أن موضوع كنو لا يتجاوز أكثر من 3 أيام، وأن القضية أسهل ما يكون".

وانتقد محمد الغامدي اللجان القضائية في الكرة السعودية، قائلا: "التأخير في بت القضايا يفقد اللجان الثقة لدى الجمهور والرياضيين مستقبلاً، أي قضية حالية ستكون مقياس للمرحلة القادمة". 

واستطرد الإعلامي الرياضي، حديثه للجان القضائية، قائلا: "عندما تترك الساحة هكذا ستؤثر على الجمهور وتفقد الثقة،  فضلا عن أن هناك أندية تريد إيقاف المباريات حتى يصدر القضاء الحكم في قضية كنو، حتى لا يؤثر على النتائج، لذلك اقول لماذا لا تسرع في إصدار القرار". 

اقرأ أيضا

النصر يهز الهلال والاتحاد.. قرار عاجل في قضيتي كنو وحمد الله

المنازعات تهز الهلال.. تطورات جديدة في قضية كنو ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن