شرف كبير.. جوارديولا يكشف شعوره بمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 25/04/2022
97
منذ سنتين
شرف كبير.. جوارديولا يكشف شعوره بمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بنظيره ريال مدريد في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الاتحاد"، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مواجهة ريال مدريد شرف كبير، أن تصل إلى نصف النهائي وتلتقي به أمر غاية في الروعة".

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على منافسه مانشستر سيتي، في لقاء ذهاب دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي يقام مساء غد الثلاثاء، بملعب "الاتحاد"، معقل السيتيزين.

ريال مدريد نجح في التغلب على تشيلسي في دور ربع نهائي المسابقة، والتأهل لمواجهة السيتيزن الذي اجتاز اختبار أتلتيكو مدريد في نفس الدور.

وأشار جوارديولا: "في السنوات الأخيرة، اعتاد الفريق على المشاركة في الأبطال، هذا الأمر به الكثير من الفخر لنا، وبالوصول إلى هنا أمر غاية في الصعوبة".

وأوضح جوارديولا: "علينا أن نفرض شخصيتنا في مباراتين استثنائيتين، أمام ريال مدريد من أجل العبور إلى الدور النهائي من البطولة".

طالع أيضًا: أنشيلوتي يكشف كيف يستفاد ريال مدريد من صراع السيتي وليفربول 

وأضاف المدير الفني للسيتيزين: "في حال قارنت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي من حيث التاريخ، لن يكون لنا فرصة في الفوز، نواجه الفريق الملكي من أجل التطور، لكن سنحاول خوض المباراة بوجود 11 رجل ضد مثلهم، لدينا حلم نريد تحقيقه".

وعن الغيابات، قال جوارديولا: "هناك شكوك حول ستونز، وولكر، مدافعي الفريق، لم يتدربا الأسبوع الماضي، والأول لم يلعب منذ مواجهة برايتون".

وأردف: "سنرى ما سيحدث في تدريبات اليوم، سيروا بعدها كيف يشعر الثنائي قبل أن يجرى اتخاذ القرار الخاص بذلك للدفع بهما أو غير ذلك".

اقرأ أيضا

ماذا قال جوارديولا قبل قمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

أول مباراة في دوري أبطال اوروبا بدون جمهور

حمل تطبيق سعودي الآن