أنشيلوتي يكشف كيف يستفاد ريال مدريد من صراع السيتي وليفربول

تاريخ النشر: 25/04/2022
208
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف كيف يستفاد ريال مدريد من صراع السيتي وليفربول

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد على حقيقة أن تخوض مباراة قوية أمام مانشستر سيتي في لقاء ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها مساء غد الثلاثاء 26 أبريل 2022، على ملعب "الاتحاد".

تحدث مدرب الميرنجي في المؤتمر الصحفي قائلًا: "عليك أن تلعب بشكل جيد. حقيقة أن قاعدة الهدف قد تم تغييرها تجعل التعادل أكثر انفتاحاً. في هذه الأنواع من المباريات، هناك مزيج من السعادة في التواجد في نصف النهائي والاهتمام باللعب ضد فريق تنافسي وقوي".

وأضاف: "مما رأيناه في تدريب الأمس، ميندي بخير ولكن لدينا شكوك أكثر مع كاسيميرو وألابا. خاصة مع كاسيميرو. سنرى في تدريب اليوم".

وواصل: لدينا ثقة أكبر مع ألابا مقارنة بكاسيميرو. إذا لم يتمكن من اللعب غداً، فسيكون جاهزاً في الإياب".

وأردف: "نحن لا نفكر فيما سيحدث. يمكننا الفوز بالدوري الإسباني يوم السبت ونحن سعداء للغاية ، لكن لا يمكننا التفكير فيما يتجاوز مباراة الغد".

وأوضح: "يمكننا الفوز باللقب على ملعبنا وسنحاول. نحن سعداء للغاية لتمكننا من الفوز باللقب قبل شهر. نحن أيضاً متحمسون للغاية حول هذه المُباراة، لأن هذه هي أنواع المباريات التي يرغب هؤلاء اللاعبون في لعبها".

وأشار: "لست بحاجة إلى قول الكثير للاعبين. نحن نعمل على الاستراتيجية، لكن ليس الوقت المناسب لتقييم الموسم، العمل بالنسبة لي كان سهلاً هذا العام".

طالع أيضًا: رحلة خاطفة.. هالاند يثير جدل كبير حول مصير ناديه الجديد 

ماذا قال أنشيلوتي عن مواجهة السيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي؟

وعن مواجهة مانشستر سيتي قال أنشيلوتي: "رهان تكتيكي؟ لن يتم حسم المواجهة غداً. هذا يجعلك تشك فيما إذا كنت ستلعب بثلاثة مهاجمين أو اثنين. رودريغو وكامافينجا لاعبان ساهما كثيراً في الطاقة ولدينا شكوك".

وأكمل: "الضغط مشابه لكلا الفريقين. بالنسبة لنا، ليس من النجاح الوصول إلى نصف النهائي، بل الوصول إلى النهائي ولكن من أجل ذلك علينا الفوز على مانشستر سيتي".

استطرد أنشيلوتي: "تاريخ ريال مدريد في هذه المسابقة مهم للغاية. هذا يساعد لاعبينا على الشعور بثقل قميصنا، وهو أمر إيجابي وليس سلبي".

وعن العودة إلى ريال مدريد تحدث أنشيلوتي: "لقد عدت لأن ريال مدريد كان بحاجة إلى مدرب. لقد كان حلماً كبيراً بالنسبة لي أن أعود، لكن لم يكن قراري. كان ريال مدريد واثقاً مما يمكنني فعله وأنا أستمتع به".

وأتم: "الإستفادة من صراع السيتي مع ليفربول على الدوري؟ اللاعبون، الفريق، في كرة القدم هذه معتادون على اللعب كل يوم تقريباً. بالطبع هم أكثر عرضة للإصابة، لكن اللاعبين اعتادوا على ذلك ولن تكون هناك مشاكل ما لم تحدث الإصابة. لا أعتقد أنه يمكننا الاستفادة من ذلك".

اقرأ أيضا

برشلونة يهدي ريال مدريد لقب الليجا وصفعة الفشل تضرب تشافي

مفاجآت سارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن