ماذا قال جوارديولا قبل قمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

تاريخ النشر: 25/04/2022
593
منذ سنتين
ماذا قال جوارديولا قبل قمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

تحدث المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن قمة ريال مدريد، التي تقام ضمن منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما عبر محطة أتلتيكو مدريد، بالفوز (1-0)، فيما هزم ريال مدريد، منافسه تشيلسي، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في إطار الدور ذاته.

ماذا قال بيب جوارديولا قبل قمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

وناشد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، جماهير مانشستر سيتي، بضرورة الحضور إلى ملعب الاتحاد، من أجل مؤازرة أصحاب الأرض أمام بطل أوروبا في 13 نسخة سابقة.

وأوضح أنه يتعين على "السيتزنز"، الوصول إلى ملعب الاتحاد، سواء استقل المشجعون، الحافلة أو القطار، مضيفًا: "إنه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وشدد على أن السيتي وصل إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية، 3 مرات فقط، لذا فإنها "ليلة خاصة"، على حد قوله، يجب فيها أن يستمتع اللاعبون، ويقدمون أقصى ما لديهم، ثم ينتظرون ما سيحدث.

وسبق أن تأهل مانشستر سيتي إلى نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، مرتين، الأولى عام 2016، عندما ودع على يد ريال مدريد (1-0)، بينما الأخيرة، كانت في النسخة الماضية، حيث فاز النادي الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي، (4-1) في مجموع المباراتين.

ويستضيف مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا، ريال مدريد، مساء غد الثلاثاء.

يذكر أن الفائز بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، يواجه في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أحد الفريقين، إما ليفربول الإنجليزي أو فياريال الإسباني.

اقرأ أيضا

الشكوك تلتهم دفاع ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يكتسح واتفورد بخماسية ويوسع الفارق عن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن