في جروب "واتس آب".. بوجبا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 25/04/2022
201
منذ سنة
في جروب واتس آب.. بوجبا يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، حسم مستقبله مع الشياطين خلال تطبيق "واتس آب" الشهير للمحادثات.

وأكدت التقارير أن بوجبا الغاضب في مانشستر يونايتد، قرر مغادرة جروب تطبيق "واتس آب" الذى يضم لاعبي فريقه، اعتراضاً على عدم تقديره من ناديه، بعدما قدم له عرضين للتجديد وتم رفضهما.

يعاني بوجبا من موسم سيء، بسبب ملاحقة الإصابات له، حيث خاض مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" قبل أن ينتهي موسمه بسبب إصابة ضرب به في اللقاء.

وخسر اليونايتد أمام ليفربول بنتيجة كارثية، حيث اهتزت شباكة بأربعة اهداف دون رد، بعد الخسارة في الدور الأول بنتيجة 5 أهداف.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطيانية، فإن بوجبا قام بإرسال رسالته الأخيرة إلى جروب الدردشة الجماعية للفريق على "واتس آب"، قبل أن يقرر مغادرته.

طالع أيضًا: ماذا قال جوارديولا قبل قمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟ 

وأكد رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، أن بوجبا سيغيب لبقية الموسم بعد تعرضه لإصابة فى وقت مبكر من الهزيمة 4-صفر أمام ليفربول الثلاثاء الماضي، ولا يتوقع تمديد عقده.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيصبح لاعبا مجانيا في نهاية الموسم، ويبدو أن توقيع مانشستر يونايتد معه البالغ 89 مليون جنيه إسترليني لن يستفيد النادي منه، حيث سيغادر "أولد ترافورد" بالمجان.

بوجبا ينتظر تحرك ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وينتظر بوجبا الذي عاد إلى يونايتد من يوفنتوس في 2016، عرضًا للانضمام إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

اقرأ أيضا

سهام النقد.. بوجبا يشعل النار في أولد ترافورد

ناد فرنسي يحسم مصير بوجبا مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن