سهام النقد.. بوجبا يشعل النار في أولد ترافورد

تاريخ النشر: 17/04/2022
188
منذ سنتين
سهام النقد.. بوجبا يشعل النار في أولد ترافورد

تزايد التوتر في محيط نادي مانشستر يونايتد، وكان بطل الرواية هذه المرة، الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الشياطين الحمر.

بوجبا يثير الجدل حول مستقبله في صفوف مانشستر يونايتد، بعد أن توقفت مفاوضات تمديد تعاقده منذ فترة طويلة، واقترن اسمه بالرحيل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

بوجبا يتلقى صافرات الاستهجان من جماهير مانشستر يونايتد

تعرض اللاعب الفرنسي، لصيحات الاستهجان عندما قرر رالف رانجنيك استبداله بخوان ماتا في الدقيقة 74 من المباراة التي جمعت بين مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي.

وبفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثلاثية "هاتريك"، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نورويتش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

طالع أيضًا: الأهداف ليست السبب.. سر احتفال رونالدو الهستيري بثلاثية نورويتش 

لم يعجب المشجعون على الإطلاق من أن "الشياطين الحمر" عانوا ضد نورويتش سيتي الذي حسم هبوطه لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، عمليًا ، والذي عاد من بعد تقدم الشياطين بفضل رونالدو 2-0 لإجبار يونايتد على الضغط حتى النهاية لخطف الثلاث نقاط على أرضه بصعوبة.

من بين الانتقادات التي تعرض لها الفريق، كان أكثر ما أشار إليه هو بوجبا، الذي تعرض للإهانة من قبل جزء كبير من أولئك الذين حضروا أولد ترافورد.

كان رد فعل الفرنسي فوريًا، فكلما زادت الهتافات في وجهه، قام بوضع يده على أذنيه ليبين للجميع أنه يستمتع بعناية للنقد، دون أن يهتم على أقل تقدير.

طالع أيضًا: جوارديولا يرفض لوم حارس مانشستر سيتي بعد الأخطاء الفادحة 

وخرج راجنيك عقب المباراة للدفاع عن لاعبه، مبررًا أن "الموسم صعب للغاية على الجميع"، لذلك "ليس من الضروري الإشارة إلى بوجبا كما يحدث".

وشدد المدرب المؤقت في النادي على أنه إذا "استمر الفريق في اللعب كما فعل ضد نورويتش"، فلن يستطيع تحقيق أي نقطة ملعب أنفيلد الثلاثاء المقبل، حينما يحل ضيفًا على ليفربول في الجولة الـ 34 من البريميرليج.

اقرأ أيضا

صدمة لريال مدريد.. بول بوجبا يعود إلى يوفنتوس

مانشستر يونايتد يحسم موقفه النهائي من رحيل بول بوجبا.. مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن