نقطة وحيدة تتوج ريال مدريد بطلا للدوري.. "ممر شرفي في الديربي"

تاريخ النشر: 25/04/2022
228
منذ سنتين
نقطة وحيدة تتوج ريال مدريد بطلا للدوري.. ممر شرفي في الديربي

اقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني، بانتصاره يوم الأربعاء الماضي على ضيفه أوساسونا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ33 من "الليجا".

وتأكد ريال مدريد بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإسباني، بعد سقوط غريمه التقليدي بالأمس برشلونة أمام رايو فاليكانو في لقاء مؤجل بهدف دون رد، على ملعب كامب نو.

وبات يتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن برشلونة الملاحق المباشر له صاحب الـ63 نقطة، بالتساوي مع إشبيلية.

 وعلى الجانب الأخر، تواصل سقوط برشلونة للمرة الثانية على التوالي، بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام قادش على ملعب كامب نو بهدف دون مقابل.

وحقق ريال مدريد الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني، فمنذ خسارته المفاجئة على يد برشلونة برباعية تغلب على كل من سيلتا فيجو، وخيتافي، وإشبيلية، وأوساسونا على الترتيب.

 متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني قبل 5 جولات على النهاية:

بات ريال مدريد بحاجة للحصول على نقطة من أخر 5 مباريات له في الدوري الإسباني، ليتوج باللقب رسميا.

وأصبح ريال مدريد بحاجة لنقطة وحيدة للتتويج باللقب، في حال انتصاره أو تعادله في اللقاء المقبل أمام إسبانيول، حيث سيدخل ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد متوج رسميا بالليجا.

وسيكون على لاعب أتلتيكو مدريد الوقوف في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد خلال دخولهم لملعب واندا ميتروبوليتانو، لخوض مواجهة الجولة 35 من عمر الدوري الإسباني.

ومن المتوقع بحسب لغة الأرقام، أن يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة، وبالتالي التركيز على مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مفاجآت سارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة مانشستر سيتي

الصفقة المنشودة.. ريال مدريد يحدد رقم قميص تشاوميني

حمل تطبيق سعودي الآن