"خاميس رودريغيز إلى النصر؟".. صورة تثير الجدل

تاريخ النشر: 25/04/2022
695
منذ سنتين
خاميس رودريغيز إلى النصر؟.. صورة تثير الجدل

أثار الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم فريق الكرة بنادي الريان القطري، جدلًا حول وجهته القادمة، والتي تقترب بقوة نحو الاحتراف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر رجل الأعمال مشعل السفاعي، المعروف بحبه لنادي النصر، صورة مع خاميس رودريغيز، برسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"كان من دواعي الشرف والسرور أن أراك اليوم، أطيب تمنياتي حتى نلتقى مرة أخرى".

خاميس رودريغيز مع مشعل السفاعي

ولاقت صورة السفاعي مع رودريغيز، جدلًا واسعًا بين الجماهير، وسط تكهنات بإمكانية انتقال نجم كولومبيا إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة las2orillas الكولومبية تقريرًا بأن خاميس رودريغيز، المحترف في صفوف الريان القطري، يبحث عن عرض للانتقال إلى منافسات الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

ويرتبط خاميس رودريغيز بعقد مع الريان القطري، منذ سبتمبر 2021، ويستمر حتى 2024، قادمًا من صفوف إيفرتون الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الكولومبية إلى أن الراتب الذي يتقاضاه خاميس رودريغيز في قطر مقابل عدم اللعب مع فريقه، لا يكفيه، في إشارة إلى عدم خوض رودريغيز الكثير من المباريات مع الريان هذا الموسم.

وشارك خاميس رودريغيز في 14 مباراة مع الريان في الموسم الجاري، وسجل 4 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة في 12 مباراة بمسابقة دوري نجوم قطر، بينما سجل هدفًا من مباراتين بكأس الأمير.

ولم يشارك خاميس رودريغيز في أي مباراة مع الريان، في الجولات الخمس الماضية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما علل المدير الفني للريان، نيكولاس كوردوفا، بأن خاميس لم يشارك في البطولة نتيجة الإصابة.

اقرأ أيضا

"خاميس أهلاوي".. قصة أضخم الصفقات الصيفية في 2021

خاميس رودريجيز يتمرد على الريان القطري.. ما علاقة الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن