مفاجأة.. تصريحات بغداد بونجاح تقربه من النصر

تاريخ النشر: 24/04/2022
2978
منذ سنة
مفاجأة.. تصريحات بغداد بونجاح تقربه من النصر

أطلق المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح المحترف بصفوف فريق السد القطري، تصريحات ناريه ضد مدربه بعد الخسارة من ناساف كارشي الأوزبكستاني والخروج رسميا من بطولة دوري أبطال آسيا. 

وتلقى السد القطري هزيمة ثقيلة من فريق ناساف كارشي الأوزبكستاني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا. 

ويتذيل فريق السد القطري، ترتيب المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في واحدة وتعادل في آخرى وخسر ثلاث لقاءات. 

وهاجم بغداد بونجاح، الإسباني خافي جراسيا مدرب السد القطري، قائلا: "أظن أن المدرب يتحمل المسؤولية، هو من أعد الخطة والتشكيلة ولم ينجح فيها، رأيت أن اللاعبين كانت لديهم الرغبة في اللعب والفوز، لكن هذا لم يتحقق، تبقى هذه كرة القدم فيها فوز وفيها خسارة". 

وتابع بونجاح: "أتقبل قرارات المدرب، لكن لا أرى أن هناك تكتيك معين لعبنا به، مرة نلعب بـ3 مدافعين ومرة بـ4 ومرة بـ5، أكيد هذا لن يفيد اللاعبين الذين يريدون استقراراً فنياً ومتى تدافع وتهاجم وتضغط، لكن أرى أننا لم نشتغل على أي شيء ولم نكن جاهزين لهذه البطولة، أتحدث عن نفسي فأنا هداف نادي السد منذ 6 سنوات وأسجل أكثر من 20 هدفاً في الموسم، لكن هذه المرة المدرب يرى خيارات أخرى والاعتماد على جناح أيسر كمهاجم، هنا هو يتحمل مسؤوليته".

وعلق الإعلامي مريح المريح على تصريحات بونجاح، مغردا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "تصريح قوي.. وجهك نظري الإدارية أن مثل هذا الانتقاد وأن كان صحيح يفترض أن لا يخرج للاعلام ولا يتجاوز أذن مدير الفريق أو رئيس النادي على أبعد حد". 

ويرى الناقد الرياضي مريح المريح، أن علاقة المدرب واللاعب انتهت، متسائلا: "الكلام ماذا إذا كان المدرب مستمر مع الفريق ؟؟"، في تلميح اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المقصود منه الإشارة للآنباء المتداولة عن اقتراب الهداف الجزائري من نادي النصر. 

ويبحث العالمي، عن التعاقد مع مهاجم أجنبي كبير؛ لتعويض الرحيل المرتقب للنجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما طلب المهاجم الكاميروني الرحيل لأسباب عائلية، وسط اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي، وفناربخشه التركي، للتعاقد معه.

ويمثل صفقة التعاقد مع بغداد بونجاح 31 عاما حلما جماهيريا كبيرا في النصر في ظل القدرات التهديفية المميزة التي يملكها اللاعب بخلاف قدرته على حل أزمة الهجوم التي أنفجرت منذ رحيل عبدالرزاق حمد الله.

وسجل بغداد بونجاح خلال مسيرته الكروية في أخر 10 سنوات أكثر من 200 هدفا برفقة الأندية التي لعب لها بخلاف المنتخب الجزائري.

اقرأ أيضا

بونجاح بديلا للسومة في الأهلي.. رد رسمي على الصفقة النارية

صورة| بونجاح يخطف قلوب النصر.. ويغلق أبواب الهلال للأبد

حمل تطبيق سعودي الآن