صورة| بونجاح يخطف قلوب النصر.. ويغلق أبواب الهلال للأبد

تاريخ النشر: 02/10/2019
60789
منذ 4 سنوات
صورة| بونجاح يخطف قلوب النصر.. ويغلق أبواب الهلال للأبد

أثار النجم الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد القطري، جدلًا كبيرًا بعد مباراة فريقه أمام الهلال، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

واكتسح الهلال، مستضيفه السد بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وبعد المباراة التي شهدت تلقي بونجاح إنذارًا، يبعده عن المشاركة في لقاء الإياب أمام الهلال، وطرد زميله عبدالكريم حسن، خرج المهاجم الجزائري، بتصريحات نارية مسيئة للحكم العماني أحمد الكاف، الذي أدار المواجهة النارية في ذهاب نصف النهائي الآسيوي.

وزعم بونجاح في تصريحات صحفية بعد المباراة، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير في المواجهة أمام الهلال، أدت إلى ضعف موقف السد، في التأهل إلى النهائي القاري الحلم.

واعتبر بغداد بونجاح، أن المباراة كانت أكبر من الكاف، وكانت في حاجة لحكم ذو شخصية قوية وصارمة، يستطيع التعامل مع أهمية هذه المواجهة.

وتساءل المهاجم الجزائري: "أين تقنية الفيديو في مباراة كبيرة بحجم نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهي التقنية التي تطبق في العديد من دوريات العالم من أجل العدل، ولكي يحصل كل فريق على حقه".

* صورة مثيرة للجدل..

وفي نفس السياق، انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيل أنها تعود إلى صفحة بغداد بونجاح عبر "إنستجرام"، يتهم فيها حكم مباراة فريقه والهلال بتلقي رشوة.

وتردد أنباء عن أن بونجاح، قام بحذف الصورة، بعد دقائق قليلة من نشرها، بعض أن نصحه مسئولين في نادي السد بذلك، خوفًا مكن توقيع عقوبة كبرى عليه من قِبل الاتحاد الآسيوي.

وعلى الرغم من انتشار الصورة على نطاق واسع، ولكن خرجت بعض الأصوات التي تؤكد أنها مفبركة، وأن اللاعب لم يقم أبدًا بوضعها عبر حسابه بـ"الانسجرام".


* ردود أفعال واسعة..

ومع الجدل الكبير الذي أثاره بونجاح، اشتعلت حرب أخرى عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بين جماهير الهلال والنصر، بسبب اللاعب الجزائري.

وجماهير الهلال، قاموا بوصف بغداد بونجاح بـ"اللاعب المنفوخ"، والمكروه الذي لا يحبه أحد سوى أهله؛ على حد تعبيرهم.

ورفضت جماهير الهلال، انضمام مهاجم السد إلى فريقهم في المستقبل، في ظل الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية، عن تفكير إدارة الزعيم في التعاقد معه.

أما مشجعو النصر، فتضامنوا بقوة مع بونجاح، معتبرين أنه خرج بهذه التصريحات وهو لم يرى المجاملات التحكيمية للهلال، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويبدو من ردود أفعال مشجعي النصر، بأن بونجاح، دخل قلبهم بسبب مهاجمته للغريم الأزلي الهلال، وذلك في ظل المنافسة الشرسة بين الفريقين الكبيرين في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا

بالأرقام| جوميز .. دبابة الهلال تمزق الشباك القطرية

فيديو.. نتائج مباريات أمس| رباعية الهلال وسباعية بايرن ميونيخ تزين 39 هدفا في ليالي الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن