"بونجاح بديلا للسومة في الأهلي".. رد رسمي على الصفقة النارية

تاريخ النشر: 28/02/2022
1189
منذ سنتين
بونجاح بديلا للسومة في الأهلي.. رد رسمي على الصفقة النارية

أصبح الحديث عن مستقبل الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا ينقطع في ظل تعرضه للانتقادات بعد كل مباراة يشارك بها، وسط مطالبات بضرورة رحيله والتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخسر الأهلي مؤخرا من الاتحاد في ديربي جدة خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالإضافة لخروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من الشباب بهدفين مقابل هدف.

ويقترب الأهلي من مراكز الهبوط في جدول ترتيب دوري المحترفين، حيث يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، وبفارق أربعة نقاط فقط عن صاحب المركز قبل الأخير في الجدول.

صفقة نارية للأهلي من السد القطري في الصيف

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بالكشف عن مفاوضات شفهية من جانب النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي من أجل التعاقد مع الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا في "سعودي سبورت"

حصاد الجولة 22| حمد الله يقرب الأهلي من الهبوط وغزارة في الطرد

النصر يطالب بـ"العدالة": نرفض مواجهة الهلال قبل الاتحاد

تطورات إصابة البريك.. غياب نجم الهلال عن ديربي النصر في الدوري

ويرتبط بونجاح "30 عاما" بعقد مع السد القطري حتى موسم 2024، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت توترا في العلاقة مع الجهاز الفني في الفريق، مما فتح باب التكهنات لاحتمالية رحيله في الانتقالات القادمة.

رد رسمي من بونجاح على رحيله عن السد القطري

أكد المهاجم الجزائري أن التقارير التي تحدثت عن رحيله من السد القطري مجرد شائعات، موضحا أنه سعيد مع الفريق ويعمل حاليا على التركيز في المواجهات القادمة قائلا: "مستقبلي هنا".

يذكر أن بغداد بونجاح كان هدفا دائما لعديد من الأندية السعودية في مقدمتها الاتحاد والنصر، خاصة في ظل تألقه اللافت مع فريقه في الدوري القطري والبطولة الآسيوية، إضافة للأداء القوي مع منتخب بلاده الجزائر.

اقرأ أيضا

3 أسرار وراء رغبة الأهلي في بيع عمر السومة.. الكواليس كاملة

هل ينتقل السومة للشباب؟ .. سعودي سبورت يكشف الحقيقة من الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن