الأهلي يقترب من مدرب عالمي.. "ضربة النفيعي الكبرى"

تاريخ النشر: 23/04/2022
2174
منذ سنتين
الأهلي يقترب من مدرب عالمي.. ضربة النفيعي الكبرى

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، خط مفاوضات مكثف، مع أحد المدربين العالميين؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع البطولات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضًا

فيفا يرعب الاتحاد.. مفاجأة "تاريخية" في قضية النصر ضد حمد الله

ويبتعد الراقي، بفارق 3 نقاط عن صاحب آخر مركز، مهدد صاحبه بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

ومن أجل إنقاذ ما يُمكن إنقاذه.. تعاقدت الإدارة الأهلاوية، مع المدير الفني الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، بشكل مؤقت، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

* مدرب الأهلي الجديد..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي رودي غاليتي، عن تقديم الأهلي، عرضًا رسميًا إلى كارلوس كارفالهال، المدير الفني لنادي سبورتنج براغا البرتغالي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار غاليتي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأهلي، يُحاول إقناع كارفالهال، بقبول العرض، خاصة أنه سيكون حرًا، في 30 يونيو القادم، بعد نهاية عقده مع براغا.

وكارفالهال يتولى تدريب سبورتنج براغا، منذ صيف 2020، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، في 100 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، حقق خلالها 55 انتصارًا، مقابل 20 تعادلًا و25 هزيمة.

جدير بالذكر أن مدرب الأهلي "المحتمل"، قاد العديد من الفرق العالمية؛ أبرزها: سبورتنج لشبونة البرتغالي وبشكتاش التركي وسوانزي سيتي الإنجليزي.

وطوال مسيرته التدريبية، حقق كارفالهال، لقبي كأس البرتغال 2020-2021، مع سبورتنج براغا، وكأس الدوري البرتغالي 2007-2008، مع فيتوريا سيتوبال.

اقرأ أيضا

الأهلي يحسم الصفقة الصيفية الأولى.. اسم كبير

تعزية رسمية.. وفاة أسطورة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن