الأهلي يسبق الهلال والنصر.. صفقة كبرى في صيف 2022

تاريخ النشر: 23/04/2022
4439
منذ سنتين
الأهلي يسبق الهلال والنصر.. صفقة كبرى في صيف 2022

يتفوق النادي الأهلي، حتى الآن، على كل من الهلال والنصر، في صراع ثلاثي على أكبر صفقات الصيف المقبل 2022، وفق ما أبرزته آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، لديه 6 أجانب فقط، هم البرازيلي كارلوس إدواردو، السوري عمر السومة، الكرواتي فيليب براداريتش، البرازيلي دانكلير بيريرا، المقدوني جياني اليوسكي والكاميروني فرانك كوم.

ويبحث الأهلي عن نجم جديد في خط الدفاع، شأنه شأن الهلال والنصر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تفوق الأهلي على الهلال والنصر في سباق التعاقد مع النجم المغربي رومان سايس:

وأشار الإعلامي نواف العقيل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الأهلي قدم إلى رومان سايس، أعلى عرض مادي، مقارنة بالعروض الأخرى التي وصلت إلى نجم منتخب المغرب.

ولم يرد رومان سايس حتى الآن، على عرض الأهلي أو العروض السعودية الأخرى القادمة من الهلال والنصر.

ويفضل سايس، الذي ينتهي العقد المبرم بينه وبين وولفرهامبتون الإنجليزي، صيف 2022، البقاء مع فريقه، فترة أطول، لكن المفاوضات بينهما، ما تزال معقدة.

ويظهر اسم رومان سايس منذ وقت طويل على طاولة الهلال والنصر.

الهلال يأمل في تعويض خدمات الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، الذي استقر على عدم التجديد مع بطل دوري أبطال آسيا 2021، فيما يرغب النصر في استبدال الأرجنتيني فونيس موري، الذي لا يقدم المستويات المعهودة عنه.

وأكد الإعلامي عناد الرشيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الأهلي قدم عرضه إلى سايس، بعدما تواصل مع وكيل أعماله، البرتغالي الشهير خورخي مينديز.

 

اقرأ أيضا

تعرف على رئيس الأهلي القادم.. هذه البطولة أول إنجازاته !

نجم الأهلي إلى البرازيل.. تطور إصابة دانكلير ومفاجأة بموعد عودته

حمل تطبيق سعودي الآن