انتهت.. فاتي يعود للمشاركة في مباريات برشلونة بهذا الموعد !

تاريخ النشر: 23/04/2022
451
منذ سنتين
انتهت.. فاتي يعود للمشاركة في مباريات برشلونة بهذا الموعد !

باتت تقترب عودة أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، للملاعب من جديد، بعد سلسلة الإصابات التي ضربته في الفترة الأخيرة، وتحديدا في العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيسر خلال شهر يناير الماضي.

وكان فاتي قد رفض من قبل  الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربت به أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من البطولة.

ويأتي الحديث عن موعد فاتي للمشاركة في التدريبات الجماعية لبرشلونة، في الوقت الذي يرفض فيه تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، المغامرة بمشاركة اللاعب قبل اكتمال شفائه، حتى لا يتعرض لنكسة جديدة.

طالع أيضًا: روديجير يثير الجدل.. اللاعب حسم مستقبله على "إنستجرام" 

متى يعود أنسو فاتي من جديد لبرشلونة: 

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، أن أنسو فاتي، في المرحلة الأخيرة من شفائه في الإصابة التى يعاني منها في العضلة.

وأشار التقرير إلى أن الجهاز الطبي بنادي برشلونة، يتوقع عودة فاتي إلى الملاعب ستكون المشاركة مع فريقه أمام ريال مايوركا، المقرر لها في 1 مايو المقبل، على ملعب الكامب نو.

طالع أيضًا: بعد الندم على رحيل أوباميانج.. أرسنال يستهدف نجم السيتي 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ21 ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

برشلونة يؤمن مستقبل دفاعه مقابل مليار يورو

لابورتا يتحدث أخيرا.. هل يتعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي؟

حمل تطبيق سعودي الآن