بعد الندم على رحيل أوباميانج.. أرسنال يستهدف نجم السيتي

تاريخ النشر: 23/04/2022
210
منذ سنتين
بعد الندم على رحيل أوباميانج.. أرسنال يستهدف نجم السيتي

يبدو أن الندم كان كبيرًا في إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، بعد أن فرّطوا في لاعبهم المتألق حاليًا في صفوف فريق برشلونة، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، الذي انضم للفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ووسط شائعات رحيل الثنائي ألكسندر لاكازيت وإيدي نيكيتاه في الصيف.

ويحاول أرسنال تعويض رحيل أوباميانج، بشتى الطرق حيث وضع عينه على مهاجم نادي مانشستر سيتي، جابرييل جيسوس.

ويعد نادي أرسنال الإنجليزي هو المرشح الأوفر حظًا في الوقت الراهن، للتعاقد مع اللاعب جابرييل جيسوس نجم السيتيزين، والنجم الإنجليزي بات مستعد للتحرك.

سيسعى آرسنال إلى تعزيز خياراتهم الهجومية في فترة الانتقالات الصيفية مع استعداد لاكازيت ونكيتياه لمغادرة النادي في انتقالات مجانية بنهاية الموسم.

طالع أيضًا: الصفقة الأهم في مشروع تين هاج.. مانشستر يعمل على خطف نجم البارسا

وبالتالي لن يكون لدى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، سوى المهاجمين الحاليين، جابرييل مارتينيلي ونيكولاس بيبي كخيارين أساسيين.

أرسنال يستكشف نية جابرييل جيسوس

وبالتالي يدعي موقع "ذا أتلتيك" أن فريق شمال لندن يستكشف إمكانية التعاقد مع البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا.

ويزعم التقرير أن المدير الفني لأرسنال، أجرى محادثات مع ممثلي اللاعب البرازيلي الدولي لعدد من الأشهر ، بينما عمل المدرب أرتيتا معه في منصبه السابق في ملعب الاتحاد.

هالاند يهدد جيسوس في مانشستر سيتي

تنتهي صفقة جيسوس مع مان سيتي في صيف عام 2023 ويبدو أن ذلك يعزز احتمالية التحرك من أجل حسم الصفقة، لكن المفاوضات لم تبدأ بين الناديين حتى الآن.

بدأ جيسوس - الذي وقع مع سيتي قادمًا من بالميراس في عام 2016 - مجرد 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في كتيبة بيب جوارديولا هذا الموسم، وسجل ثلاثة أهداف فقط في تلك المباريات.

من المرجح أيضًا أن يتقلص وقت لعبه أكثر إذا أكمل سيتي التعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند كما هو متوقع.

وكشف موقع "ديلي ميل" الإنجليزي أن هالاند ، 21 عامًا ، وافق على صفقة شهية تزيد قيمتها عن 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا - مما سيجعله صاحب أعلى دخل في الدوري الإنجليزي الممتاز - مع سيتي قبل فترة الانتقالات الصيفية.

كل ما تبقى لإتمامه هو رسوم انتقال بين سيتي ودورتموند، والتي من شأنها أن تكون بمثابة أخبار سيئة لجيسوس.

نتيجة لذلك ، من المفهوم أن المهاجم مستعد للانضمام إلى أرسنال في نهاية الموسم ، على الرغم من أنه ليس الهدف الوحيد لنادي شمال لندن.

ويعتقد أيضًا أن دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون موجود على رادار الجانرز إلى جانب عدد من الخيارات الأخرى.

عندما سُئل عما يريده من مهاجم جديد محتمل الشهر الماضي، قال أرتيتا: "لقد وضع الكرة في الشباك ، هذه الأولوية رقم واحد. تهديد المرمى.

يحتاج أي فريق ناجح إلى تهديد مرمى كافٍ في الفريق. بدونها ، ليس لديك شيء.

يمكنك لعب كرة قدم جيدة ولكنك تحتاج إلى تهديد مرمى كافٍ في الفريق. الشيء الآخر هو أنه يجب أن يكمل الأشخاص الآخرين لدينا ، شخصيًا وعلى أرض الملعب ، ولهذا ، نحن بحاجة إلى الملف الشخصي الصحيح.

خاض جيسوس ما مجموعه 229 مباراة مع السيتي ، وسجل 89 هدفًا وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة إلى العديد من كؤوس الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الصفقة الأهم في مشروع تين هاج.. مانشستر يعمل على خطف نجم البارسا

حارس التعاون يثير غضب النصر.. ويتلقى 4 أهداف في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن