تعليق مثير من بوسكيتس بعد فوز برشلونة على ريال سوسييداد

تاريخ النشر: 22/04/2022
194
منذ سنتين
تعليق مثير من بوسكيتس بعد فوز برشلونة على ريال سوسييداد

علق بوسكيتس، قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على نتيجة فريقه خلال مباراة الأمس أمام نظيره ريال سوسييداد،، وتحقيقه رقمًا تاريخيًا مع البرسا في المشاركة بالمباريات.

انتصر برشلونة على نظيره ريال سوسييداد، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت أمس الخميس، على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

وبهذه النتيجة، يصل برشلونة إلى وصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، في المقابل يتجمد ريال سوسييداد في المركز السادس برصيد 55 نقطة.

طالع أيضًا: 

تعليق بوسكيتس على فوز البرسا:

وقال بوسكيتس، في تصريحات صحفية: "مباراة كانت مميزة بالنسبة لي لأني وصلت إلى 675 مباراة مع برشلونة، وأصبحت من أكثر 3 لاعبين مشاركة في تاريخ النادي متفوقًا على أنييستا الذي أحبه وأقدره كثيرًا".

واسترسل قائد برشلونة، قائلًا: "لم أتخيل أبدا الوصول إلى هذا الرقم، أشكر عائلتي وزملائي والفنيين وموظفي النادي، آمل بإضافة المزيد، فيسكا بارسا".

بوسكيتس يحقق رقمًا تاريخيًا:

وتفوق بوسكيتش على إنييستا، بعد أن وصل مجموع مشاركاته إلى 675 مباراة، فقط يتفوق عليه الثنائي ليونيل ميسي برصيد 778 مباراة، وتشافي هيرنانديز 767 مباراة.

ويصل بوسكيتس إلى 675 مباراة بعد 14 موسمًا في الفريق الأول، وحيث بلغ إنييستا رقمه الـ 674 مباراة في 16 موسمًا.

بالإضافة إلى ذلك، حقق قائد برشلونة الآن انتصارات أكثر (471) من لاعب خط وسط لامانشا (459)، الموجود حاليًا في صفوف فيسيل كوبي الياباني.

وباتت نسبة انتصارات بوسكيتش مع برشلونة بقيمة 69.9 بالمئة، بينما توقف إنييستا عند 68.1 بالمئة.

وظهر بوسيكتش لأول مرة بقميص برشلونة في 13 سبتمبر 2008، مع بيب جوارديولا على مقاعد البدلاء في مباراة برشلونة وراسينج التي انتهت "1 - 1".

اقرأ أيضا

صفعة مميتة.. مدرب بايرن ميونيخ يصدم برشلونة

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة أراوخو أمام ريال سوسييداد

حمل تطبيق سعودي الآن