نجم الهلال يرفض طلب مشجع النصر بـ"الخلط"

تاريخ النشر: 22/04/2022
3315
منذ سنتين
نجم الهلال يرفض طلب مشجع النصر بـالخلط

في لقطة طريفة، قام أحد مشجعي نادي النصر، بتوجيه طلب إلى سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بتأدية إشارة "الخلط"، التي يشتهر بها نجم الهلال سالم الدوسري.

وقام أحد مشجعي النصر بنشر مقطع فيديو برفقة سلمان الفرج، حيث قال عنه إنه هو الوحيد الذي لم يؤدّ إشارة الخلط، وطلب منه تأدية الإشارة، إلا أن الفرج رد ضاحكًا، وقال "لا لا يا حبيبي والله".

"الخلط" ماركة مسجلة

وأثار سالم الدوسري، نجم فريق الكرة بنادي الهلال، ضجة كبيرة بحركته الاحتفالية الشهيرة بعد تسجيل الأهداف، بتأدية إشارة الخلط.

وأثناء مواجهة الهلال والنصر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، تقدم البرازيلي أندرسون تاليسكا بهدف لصالح النصر، ليقوم بتأدية إشارة الخلط، الأمر الذي اعتبرته جماهير الهلال بمثابة حركة استفزازية من لاعب النصر.

ورد الهلال بإحراز هدفين، حيث سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال من ركلة جزاء، ليرد على تاليسكا بتأدية إشارة الخلط، في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، ليصعد الهلال إلى الدور نصف النهائي، ومن ثم نهائي البطولة، بعد الفوز على الشباب بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن الهلال حجز مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق العلامة الكاملة مع مرور 4 جولات، بالوصول إلى النقطة 12.

وحقق الهلال فوزًا على الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، والريان القطري (3-0)، واستقلال دوشنبه بنتيجتي (1-0) و(3-0)، في الجولات الأربع الأولى من المجموعة الأولى، من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

اقرأ أيضا

حارس أبها عن الخلط: تعرضت للسباب بأهلي من لاعب النصر

احتفال الخلاط مزاح بين الفراج والفهمي ينقلب على الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن