تصريحات نارية.. الهلال "يخلط" الشباب والنصر والاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 20/03/2022
952
منذ سنتين
تصريحات نارية.. الهلال يخلط الشباب والنصر والاتحاد والأهلي

أشاد الإعلامي الرياضي عبدالكريم الحمد، بمدرج الهلال بتصريحات نارية وضعت أندية النصر والاتحاد والأهلي والشباب، في حرج بعد هتاف "هاتو الهلالي هاتوه". 

الهلال يعيش أياما سعيدة داخل الملعب وفي المدرجات، بعد قدوم الداهية الأرجنتينية رامون دياز، الذي أعاد السعادة لجماهير الزعيم بالفوز على النصر والاتحاد والأهلي والشباب في شهر واحد. 

وقال عبدالكريم الحمد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي" المذاع على "قناة 24 الرياضية": "مدرج الهلال، كسب الجولة، ردد سرى الليل يا أبو ثلاثة في إثنين ديربي، الأول أمام النصر بأربع أهداف نظيفة، والثاني ضد الشباب بخمسة أهداف نظيفة، ورددها أيضا في الكلاسيكو أمام الأهلي". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "الأمر الآخر كسب مدرج الهلال الجولة، حيث استطاع الرد على مدرجات الأندية الجماهيرية الاربعة الآخرى التي رددت هاتو الهلالي هاتوه، عندما تمكن من تحقيق الفوز على النصر والأهلي والشباب والاتحاد، حيث تمكن من الفوز في 2 ديربي و2 كلاسيكو في شهر واحد". 

وأضاف عبدالكريم الحمد: "أرى أن الهلال خلط شباك الأربع أندية خلط في شهر واحد بـ 15 هدف، مقابل ثلاثة أهداف فقط دخلت مرماه، اعتقد المدرج الهلالي يعيش مرحلة جميلة جدا رغم الوصافة مع قدوم رامون دياز". حقق الأرجنتيني رامون دياز العلامة الكاملة مع الهلال بعد عودته، حيث خاض 6 مباريات، حقق الفوز في 6 ولم يتعادل أو يخسر، وجمع 18 نقطة في شهر واحد فقط.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة، والأهلي في المركز العاشر بـ 28 نقطة. 

اقرأ أيضا

بعد ضم حسام غالي.. هل تتحول هذه الصفقة من الهلال إلى النصر؟

الحسم في الرياض.. النصر يعبر الهلال وفاصلة تحسم بطل دوري السلة

حمل تطبيق سعودي الآن