صباحات الهلال| الزعيم يخلط النصر في "بليهي بارك"

تاريخ النشر: 22/02/2022
205
منذ سنتين
صباحات الهلال| الزعيم يخلط النصر في بليهي بارك

أطلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسائل الفرحة والبهجة، بانتصار الفريق على غريمه النصر، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.


وتأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوزه على النصر بنتيجة (2-1)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين، الإثنين، على ملعب مرسول بارك في الرياض، في ربع نهائي الكأس.

وأصبح "الخلط" رمزًا لفرحة جماهير الهلال خلال الساعات الماضية، بعد تمكن الهلال من قلب تأخره أمام النصر بهدف نظيف، إلى الفوز بهدفين مقابل هدف.

وكان البرازيلي تاليسكا قد احتفل بطريقة "الخلط" عقب إحراز هدف التقدم في مرمى الهلال، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق أوديون إيجالو، ثم أحرز سالم الدوسري الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليرد باحتفال "الخلط"، والذي مثّل احتفالية جماهير الزعيم بالتأهل إلى نصف النهائي.

واحتفلت جماهير الهلال بتكرار فوز الزعيم على النصر، على ملعب مرسول بارك، للمرة الثانية على التوالي، بعد فوز الهلال في ديربي الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، في مرسول بارك، والتأهل إلى النهائي الآسيوي على حساب النصر.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-22"، ليواجه الشباب الذي تأهل إلى قبل النهائي، بفوزه على الأهلي بنتيجة (2-1).








اقرأ أيضا

فيديو|البليهي يثير غضب النصر.. ورئيس الهلال ينقذه من عقوبة خطيرة

قرار عاجل من آل معمر بعد خسارة النصر.. تصعيد ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن