حمد الله يقدم "صفقة العمر" إلى النصر.. بهذا القرار المحتمل !

تاريخ النشر: 22/04/2022
1127
منذ سنتين
حمد الله يقدم صفقة العمر إلى النصر.. بهذا القرار المحتمل  !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على أزمات النجم الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

الأهلي يحسم الصفقة الصيفية الأولى.. "اسم كبير"

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدمت شكوى رسمية، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم من خلالها، وجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

* مستقبل عبدالرزاق حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، عن أن قضايا حمد الله، لن تنتهي إلا بـ"التصالح"، أو رحيل النجم المغربي، عن الدوري السعودي للمحترفين.

وهذه التصريحات، تأتي بعد المفاجأة التي فجّرها الإعلامي الرياضي فهد الطخيم، خلال اليومين الماضيين، عندما أكد أن حمد الله، أثناء تواجده في النصر، رفض الانتقال إلى أي نادٍ سعودي، مفضلًا تمديد عقده، مع الخروج على سبيل الإعارة، إلى فريق خارج المملكة.  

- إذًا.. في حال اضطر حمد الله للرحيل عن الاتحاد إلى أين سيذهب؟!

هُناك مجموعة من الأندية المرشحة للتعاقد مع حمد الله، في حال قرر الرحيل عن قلعة العميد؛ لإنهاء أزماته المتواصلة؛ وهي:

1- السد القطري.

2- الدحيل القطري.

3- العين الإماراتي.

4- شباب الأهلي الإماراتي.

وفي حال انتقل النجم المغربي، إلى السد أو الدحيل أو العين، فإنه سيقدم خدمة كبرى إلى النصر والأهلي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والنصر يرغب في التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد، بينما يضع الأهلي، عينه على الثنائي التوجولي لابا كودحو "العين"، والكيني ميكائيل أولونغا "الدحيل"؛ وهو الأمر الذي سيصبح ممكنًا جدًا، في حال تعاقد هذه الأندية، مع حمد الله.

اقرأ أيضا

حقيقة براءة حمد الله.. مفاجأة قانونية كبرى في قضية إداري النصر

انتهاء قضية النصر وحمد الله.. بهذه المفاجأة الكبرى للاتحاد !

حمل تطبيق سعودي الآن