الأهلي يحسم الصفقة الصيفية الأولى.. "اسم كبير"

تاريخ النشر: 22/04/2022
8865
منذ سنتين
الأهلي يحسم الصفقة الصيفية الأولى.. اسم كبير

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، إلى اتفاق مع الصفقة الصيفية الأولى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات، مع احتلال المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| الهلال "يستغنى" عن نجمه.. بـ100 مليون ريال 

ويبتعد الراقي، بـ3 نقاط فقط، عن آخر مركز مهدد صاحبه، بـ"الهبوط" إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة الأهلاوية، العديد من الأسماء الكبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

* صفقة الأهلي الأولى..

وفي هذا السياق، أعلنت تقارير مصرية، توصل إدارة النادي الأهلي، إلى اتفاق مع النجم الدولي محمود الونش، قلب دفاع الزمالك، للانضمام إلى صفوف قلعة الراقي، بداية من الموسم الجديد.

والونش البالغ من العمر 26 سنة، جدد عقده مؤخرًا، مع الزمالك المصري، حتى 30 يونيو 2025، ولكنه.. يملك شرطًا جزائيًا، يسمح له بالرحيل، مقابل 5 ملايين دولار.

ونقلت التقارير، عن مصدر رسمي في الزمالك، أن الونش، سيحصل على راتب سنوي من الأهلي، يُقدر بـ6 ملايين ريال، أي 30 مليون جنيه مصري تقريبًا.

- إذًا.. من هو محمود الونش "صفقة الأهلي المرتقبة"؟

لاعب مصري من مواليد 1 يونيو 1995، حيث بدأ مسيرته الاحترافية، مع نادي طلائع الجيش المصري، قبل الانتقال إلى الزمالك، في صيف 2016.

ومنذ الانتقال إلى الزمالك، لعب الونش، 184 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 3 آخرين.

وتوّج اللاعب الدولي، بـ7 ألقاب رسمية مع القلعة البيضاء؛ أبرزها: كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، والدوري المصري الممتاز 2020-2021.

كما مثل محمود الونش، منتخب مصر الأول لكرة القدم، في 23 مباراة رسمية، منذ عام 2018 وحتى الآن، سجل خلالها هدفين.

اقرأ أيضا

انتقال نجم الهلال إلى الأهلي.. رد رسمي على صفقة الموسم الكبرى

نجم الأهلي إلى الهلال أم النصر.. اعتراف رسمي عن الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن