قضية رأي عام.. أزمة حمد الله تتحول من النصر لباقي أندية الدوري

تاريخ النشر: 21/04/2022
274
منذ سنتين
قضية رأي عام.. أزمة حمد الله تتحول من النصر لباقي أندية الدوري

طرح الإعلامي الرياضي غيث العمري، سؤالا مثيرا، مستفسرا عن إمكانية تحرك الأندية بطلب إلى اتحاد القدم السعودي، ضد مشاركة عبدالرزاق حمد الله مع الاتحاد في المباريات الحاسمة لمسابقة الدوري، في ظل عدم انتهاء قضيته مع النصر. 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

وصعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا، للحديث عن شكوى مقدمة إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، مؤكدًا أنه إذا كان أحد أطراف القضية المنظورة ليس سعوديًا، فإن النزاع يعتبر دوليًا ويكون اختصاصها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكتب غيث العمري، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "هل تتقدم الأندية باستفسار حول مشاركة حمد الله والتي أصبحت قضية رأي عام ومسؤولين نادي الاتحاد وأليه شرعية مشاركته من عدمها؟". 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن استفسار الأندية حول مشاركة حمد الله، يأتي حفاظاً على تطبيق مبدأ تكافوء الفرص وعدالة المنافسة فيما لو تم مشاركته في المباريات المتبقية ومساهمته في النتائج واستغلال فترة التوقف لإصدار القرار النهائي.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| تفويض النصر يبرئ حمد الله والرد بالملاءة المالية

من الاحتراف.. هذه العقوبات التاريخية قد تطبق ضد الاتحاد وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن