حقيقة "إجبار" نجم الشباب على الانتقال إلى الهلال.. بدلا من النصر

تاريخ النشر: 22/04/2022
1944
منذ سنتين
حقيقة إجبار نجم الشباب على الانتقال إلى الهلال.. بدلا من النصر

يتواصل الصراع بين عملاقي الرياض "الهلال والنصر"، على خطف الصفقات المحلية والعالمية الكبرى، خاصة بعد الدعم الهائل، المقدم إلى القطاع الرياضي، خلال السنوات القليلة الماضية.

والهلال يقدم مستويات رائعة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم، 12 فوزًا متتاليًا، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

حقيقة تعاقد النصر مع نجم العراق.. "أكبر مفاجآت 2022"

أما النصر، يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، مودعًا جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* حقيقة إجبار الحمدان على الهلال..

وفي هذا السياق، نفى عبدالرحمن، والد النجم عبدالله الحمدان، "إجباره" مهاجم الشباب السابق، على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بدلًا من النصر.

والحمدان انضم إلى الهلال، في يناير 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حيث سجل هدف وحيد فقط، خلال 27 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وقبل الانتقال إلى الزعيم، حاول مجلس إدارة نادي النصر، التعاقد مع اللاعب الدولي الشاب؛ لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد عبدالرحمن في تصريحات تلفزيونية، أن الحمدان؛ هو من اختار نادي الهلال، بـ"كامل إرادته"، ودون ضغط من أي شخص.

وأضاف: "باعتباري أعمل في المجال الرياضي، منذ أكثر من 20 سنة، أعطي نصائحي إلى عبدالله.. ولكن، دون أن أتدخل في اختياراته".

وأشار والد الحمدان، إلى أن أكثر من نادي، حاول التعاقد مع نجله، خلال تواجده مع الشباب، إلا أن اللاعب، وجد أن الهلال؛ هو المكان الأنسب، لتطوير مسيرته الكروية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الهلال يستغنى عن نجمه.. بـ100 مليون ريال

المنازعات تهز الهلال.. تطورات جديدة في قضية كنو ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن