مفاجأة| الهلال "يستغنى" عن نجمه.. بـ100 مليون ريال

تاريخ النشر: 22/04/2022
4200
منذ سنتين
مفاجأة| الهلال يستغنى عن نجمه.. بـ100 مليون ريال

وضع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، "خطة" إعداد الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، والذي قاد الفريق الأول لكرة القدم؛ للتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

الهلال يفوز على النصر بـ"القاضية" في معركة كنو.. قرار مرتقب 

وعلى المستوى القاري، يتصدر الزعيم، جدول ترتيب المجموعة الأولى، من مسابقة دوري أبطال آسيا، بـ4 انتصارات متتالية، ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بشكل رسمي.

ومن أجل مواصلة المنافسة على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الجديد، حددت الإدارة الهلالية، بعض الأسماء التي سترحل عن الفريق الأول لكرة القدم، والصفقات "البديلة".

* رحيل نجم الهلال الكبير..

وفي هذا السياق، ألمحت صحيفة "الشبابية"، إلى "احتمالية" رحيل النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بمبلغ مالي كبير.

وبيريرا البالغ من العمر 25 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة.

وكلفت صفقة النجم البرازيلي، خزينة نادي الهلال، مبلغ "91 مليون ريال"، تُدفع على مجموعة من الأقساط، حتى عام 2024.

وكتبت الصحيفة المقربة من البيت الهلالي، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أجمل شيء في عقد اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا، في حال أراد الفريق، الاستغناء عنه.. أن الزعيم يستطيع تسويقه بسرعة، وبالمبلغ الذي يريده".

وتفاعلت جماهير الفريق الأزرق، مع جملة "تسويقه بالمبلغ الذي يريده"، مطالبين ببيعه مقابل 100 مليون ريال، حتى يستفيد الهلال، من وراءه ماديًا، خاصة أنه سيكون مطالبًا بدفع باقي أقساط الصفقة، إلى وست بروميتش ألبيون، حتى في حال رحيله.

وبيريرا يتلقى انتقادات عنيفة من الجماهير الهلالية؛ بسبب عدم تقديمه المستوى المأمول منه، على الرغم من صناعته 14 هدفًا وتسجيله اثنين آخرين، خلال 29 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الأيام الماضية، شهدت تضاربًا في الأنباء، بشأن طلب بيريرا نفسه، الرحيل عن قلعة الزعيم، من عدمه.

اقرأ أيضا

نجم استقلول يعترف: الهلال من أقوى الأندية في العالم

تبادل محتمل بين الهلال والشباب.. تسريبات عن صفقة القرن المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن