رباعي الهلال يغيب عن التدريبات قبل مواجهة الشارقة

تاريخ النشر: 22/04/2022
409
منذ سنتين
رباعي الهلال يغيب عن التدريبات قبل مواجهة الشارقة

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية مساء الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحد، بقرار المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

وحجز الهلال مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بعد فوزه على استقلول دوشنبه الطاجيكي بنتيجة (3-0)، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات من البطولة.

وخضع المشاركون بصفة أساسية في لقاء استقلول، لتدريبات بدنية ولياقية، فيما أدى بقية اللاعبين في بداية المران تدريبات متنوعة بالكرة، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن سعد بن نافل.

وفرض المدير الفني رامون دياز، مناورة على كامل الملعب لبقية اللاعبين أمام فريق "هلال 19".

في المقابل، قرر دياز منح الرباعي "سلمان الفرج، عبد الله المعيوف، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار" راحة عن تدريبات يوم الخميس.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، اليوم الجمعة، على مؤتمر صحافي للحديث عن مباراة الشارقة، في الرابعة والنصف مساءً، فيما تنطلق الحصة التدريبية في مقر النادي، في العاشرة والنصف مساءً.

ويتزعم الهلال صدارة المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، محققًا العلامة الكاملة، قبل جولتين على نهاية المرحلة.

ويستعد الهلال لملاقاة الشارقة الإماراتي، غدًا "السبت"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن الهلال حقق فوزًا على الشارقة بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى من البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

فيفا يرعب الهلال بـقرارات رسمية.. وعقوبة دولية مرتقبة ضد النصر

المنازعات تهز الهلال.. تطورات جديدة في قضية كنو ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن