كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد العزاء الأسطوري

تاريخ النشر: 21/04/2022
148
منذ سنتين
كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد العزاء الأسطوري

بعث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، برسالة شكر لجماهير ونادي ليفربول، على تشجيعهم له، خلال كلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد، أول أمس الثلاثاء في الدوري الإنجليزي.

وغاب كريستيانو رونالدو عن مواجهة ليفربول، بعد وفاة طفله الرضيع، خلال عملية ولادته من صديقته جورجينا رودريجيز.

وأرتدى نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد في مواجهة ملعب أنفيلد رود شارات السوداء، حدادًا على وفاة نجل كريستيانو رونالدو خلال قمة الدوري الإنجليزي.

ودعمت جماهير ليفربول في مشهد أسطوري بملعب أنفيلد رود، كريستيانو رونالدو، بغناء كلمات الهتاف الشهير "لن تمشي وحدك أبدا"، بسبب وفاة طفله الرضيع.

ورزق كريستيانو رونالدو بطفلة جديدة من صديقته جورجينا رودريجيز، والتي أعلنت في وقت سابق أنها حامل في توأم.

واكتسح أول أمس، ليفربول ضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد رود برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما في مباراة مؤجلة من يوم الـ20 من مارس الماضي بالدوري الإنجليزي.

رسالة كريستيانو رونالدو لجماهير ليفربول: 

رد كريستيانو رونالدو للمرة الأولى على تصرف ليفربول الأسطوري معه في ديربي الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن عاد بالأمس لتدريبات مانشستر يونايتد بعد فترة من غيابه.

ونشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو للحظة تشجيع جماهير ليفربول، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

وعلّق رونالدو على المقطع بقوله: "عالم واحد... رياضة واحدة... عائلة عالمية واحدة. شكراً أنفيلد. لن ننسى أنا وعائلتي أبداً لحظة الاحترام والتعاطف هذه".

عائلة كريستيانو رونالدو تشكر جماهير ليفربول على اللافتة الرائعة: 

وجهت عائلة كريستيانو رونالدو، بالأمس رسالة شكر لجماهير ليفربول، على دعمهم الدون البرتغالي، خلال مواجهة مانشستر يونايتد، بعد خسارة مولوده في الأيام الماضية.

وصفقت جماهير ليفربول بشكل حار في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، كنوع من المساندة لكريستيانو رونالدو بعد وفاة طفله الرضيع أول أمس.

ويأتي اختيار الدقيقة السابعة من عمر المباراة باعتباره الرقم التاريخي لكريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي ومانشستر يونايتد.

وأكدت إلما شقيقة رونالدو، أن عائلتها تشكر ليفربول وجماهيره على موقفهم ولن ينسوا مافعله المشجعين في آنفيلد، وهو شيء يتعدى حتى كرة القدم.

اقرأ أيضا

جماهير ليفربول تعزي كريستيانو رونالدو بطريقة أسطورية في الكلاسيكو

رد فعل عائلة كريستيانو رونالدو على تصرف جماهير ليفربول الأسطوري

حمل تطبيق سعودي الآن