موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام ليفربول بعدة وفاة "طفله"

تاريخ النشر: 19/04/2022
891
منذ سنتين
موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام ليفربول بعدة وفاة طفله

يستعد مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة مضيفه ليفربول على ملعب أنفيلد رود، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي، في لقاء مؤجل من يوم العشرين من شهر مارس الماضي.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة بهدف استمرار المنافسه على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يتخلف بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع صاحب الـ57 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد في المباراة الأخيرة نغمة الانتصارات بالفوز (3-2) على نوريتش سيتي في مسرح الأحلام، بهاتريك النجم كريستيانو رونالدو.

وفي المقابل، تأتي أهمية المباراة بالنسبة لليفربول في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، خاصة أن الفارق بينهما نقطة وحيدة.

وتأتي المباراة في وقت صعب بالنسبة لكريستيانو رونالدو، بعد إعلان وفاة طفله بالأمس، خلال والدته من صديقته جورجينا رودريجيز.

موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام ليفربول: 

أصدر مانشستر يونايتد في الساعات الماضية، بيان مساندة لكريستيانو رونالدو على أثرة وفاة رضيعه، بقوله: "ألمك هو ألمنا يا كريستيانو.. نرسل رسائل الحب والدعم لك ولعائلتك في هذا الوقت".

ومن المحتمل بشدة أن يغيب كريستيانو رونالدو عن المشاركة أمام ليفربول رغم حاجة مانشستر يونايتد، للفوز من أجل المنافسة بقوة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وسيغيب رونالدو، من أجل مساندة صديقته جورجينا بعد ولادتها وألمها الكبير بفقد طفله الذكر خلال الولادة.

وتأتي عدم مشاركة كريستيانو رونالدو، في ظل غياب المدافع الفرنسي رافائيل فاران بعد أن غاب عن آخر مباراتين في الدوري بسبب إصابة عضلية.

وفي المقابل، لم يحدد رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد، حتى الأن موقف رونالدو من المشاركة أمام ليفربول في أنفيلد الليلة.

اقرأ أيضا

رحيل كريستيانو رونالدو وشيكا عن يونايتد.. الهولندي يتخذ القرار

وعد خاص من كريستيانو رونالدو لجماهير مانشستر يونايتد بعد الهاتريك

حمل تطبيق سعودي الآن