رسميا.. غياب كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام ليفربول 

تاريخ النشر: 19/04/2022
96
منذ سنتين
رسميا.. غياب كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام ليفربول 

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي غياب نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة مضيفه ليفربول على ملعب أنفيلد رود، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي، في لقاء مؤجل من يوم العشرين من شهر مارس الماضي.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة بهدف استمرار المنافسه على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يتخلف بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع صاحب الـ57 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد في المباراة الأخيرة نغمة الانتصارات بالفوز (3-2) على نوريتش سيتي في مسرح الأحلام، بهاتريك النجم كريستيانو رونالدو.

وفي المقابل، تأتي أهمية المباراة بالنسبة لليفربول في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، خاصة أن الفارق بينهما نقطة وحيدة.

وتأتي المباراة في وقت صعب بالنسبة لكريستيانو رونالدو، بعد إعلان وفاة طفله بالأمس، خلال والدته من صديقته جورجينا رودريجيز.

بيان مانشستر يونايتد بغياب كريستيانو رونالدو عن الكلاسيكو: 

أكد مانشستر يونايتد في بيان رسمي عبر موقعه، أنه سمح لكريستيانو رونالدو بالغياب عن مواجهة الفريق اليوم أمام ليفربول، على أثر وفاة رضيعه بالأمس.

وساند مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في بيانه، بقوله: "العائلة أهم بكثير من أي شيء".

وسيغيب رونالدو، من أجل مساندة صديقته جورجينا بعد ولادتها وألمها الكبير بفقد طفله الذكر خلال الولادة.

وتأتي عدم مشاركة كريستيانو رونالدو، في ظل غياب المدافع الفرنسي رافائيل فاران بعد أن غاب عن آخر مباراتين في الدوري بسبب إصابة عضلية.

وكان مانشستر يونايتد قد أصدر بالأمس بيان مساندة لكريستيانو رونالدو على أثر وفاة رضيعه، بقوله: "ألمك هو ألمنا يا كريستيانو.. نرسل رسائل الحب والدعم لك ولعائلتك في هذا الوقت".

 

اقرأ أيضا

سمعة مانشستر يونايتد على المحك أمام رجال ليفربول

يورجن كلوب يخشى تدمير مخطط ليفربول بسبب مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن