"نجم الأهلي إلى الهلال أم النصر".. اعتراف رسمي عن الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 21/04/2022
2652
منذ سنتين
نجم الأهلي إلى الهلال أم النصر.. اعتراف رسمي عن الصفقة الكبرى

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عمله المكثف؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، حيث تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا

صدمة داخل النصر.. مفاجأة رسمية جديدة في قضية كنو والهلال 

وعلى المستوى القاري، حقق الزعيم الهلالي، 4 انتصارات متتالية، في المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال آسيا، ليحجز بطاقة التأهل مبكرًا، لدور الـ16.

وفي مقدمة الصفقات التي تعمل الإدارة الهلالية، على حسمها، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد؛ التعاقد مع النجم المالي أليو ديانج، متوسط ميدان النادي الأهلي المصري.

وتقارير صحفية أعلنت في وقتٍ سابق، عن رغبة قوية من الفريق الأزرق، للتتعاقد مع ديانج، في ظل اقتراب رحيل الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

* اعتراف رسمي من النادي الأهلي..

ومن ناحيتها، نقلت تقارير مصرية، اعترافات رسمية من مسؤولي الفريق القاهري، عن النجم المالي المتألق، البالغ من العمر 24 سنة.

وديانج انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف عام 2019، حيث شارك منذ ذلك الوقت، في 116 مباراة رسمية، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 8 آخرين.

واعترفت الإدارة الأهلاوية، بتلقيها استفسارات من عدد من الأندية، الراغبة في التعاقد مع أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واسم ديانج، ارتبط أيضًا، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويبحث مسؤولو النصر، عن التعاقد مع لاعب خط وسط أجنبي، لتعويض البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، التي تنتهي إعارته مع الفريق، في ختام الموسم الرياضي الحالي.

اقرأ أيضا

صدمة داخل النصر.. مفاجأة رسمية جديدة في قضية كنو والهلال

ماثيوس بيريرا يطلب الرحيل عن الهلال.. وبن نافل يرد

حمل تطبيق سعودي الآن