صدمة داخل النصر.. مفاجأة رسمية جديدة في قضية كنو والهلال

تاريخ النشر: 21/04/2022
3256
منذ سنتين
صدمة داخل النصر.. مفاجأة رسمية جديدة في قضية كنو والهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"منح الدوري إلى الهلال ومعاقبة الأهلي والاتحاد؟".. مفاجأة جديدة 

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

* مفاجأة رسمية في قضية كنو..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة رسمية خطيرة، في قضية النصر، ضد كنو والهلال.

وكشف المريسل في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن فهد الحجيري، لاعب كرة السلة في نادي الهلال سابقًا؛ هو أحد أعضاء لجنة "فض المنازعات"، التي ستحكم في قضية النصر.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الحجيري.. وصل بلا شك لهذا المنصب بـ(اقتدار)، و هو محل ثقة من اختاره؛ لكني لاحظت أن هناك حساب في (تويتر) باسمه الثلاثي وصورته، وتم إنشاءه منذ عام 2012، وهو فعال حتى تاريخ 9/1/2022".

وتابع: "هذا الحساب بالمنطق؛ هو حساب الأستاذ فهد الحجيري، لأنه ليس من المنطق، أن يكون هناك من ينتحل اسمه وصورته، من 2012، دون أن يتم نفي ذلك".

عبدالعزيز المريسل

وشدد المريسل، على أن هذا الحساب، قام بوضع "لايك / إعجاب"، على منشور فيه تهكم على نادي النصر، بالإضافة إلى نشره العديد من التغريدات، التي تعبر عن عشقه ومحبته للهلال.

وفي النهاية.. تساءل عبدالعزيز المريسل، قائلًا: "هل هذا أمر منطقي!؟"؛ في إشارة إلى أن يكون الحجيري، عضوًا في اللجنة، التي ستحكم في قضية النصر ضد الهلال وكنو. 

عبدالعزيز المريسل

اقرأ أيضا

هل يقصد كنو؟ إيقاف 6 أشهر.. وعقوبة قاسية ضد هذا النادي

كنو يغيب عن كأس العالم وإيقاف يصدم الهلال.. عقوبات مدوية منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن