هل يرحل دياز عن الهلال؟ سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 20/04/2022
914
منذ سنتين
هل يرحل دياز عن الهلال؟ سعودي سبورت يكشف الحقيقة الكاملة

ما يزال مستقبل المدرب الأرجنتيني رامون دياز مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، غامضًا، في ظل نهاية العقد المبرم بينهما في يونيو 2022.

ويتولى المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، في ولاية ثانية، منذ 14 فبراير 2022، بعد إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم من منصبه، إثر الفشل في الحصول على أي ميدالية في كأس العالم.

هل يرحل دياز عن الهلال؟

يجب التنويه أولًا، أن عقد المدرب الأرجنتيني رامون دياز مع الهلال، مستمر فقط حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري 2021-2022.

وأشارت صحيفة "bitbol" الكولومبية، في وقت سابق، إلى أن اسم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ما يزال على طاولة المرشحين لتدريب المنتخب الكولومبي، قريبًا، بعد إقالة رينالدو رويدا، إثر الفشل في التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022.

وأوضحت أن المرشحين، عددهم كبير، لكن أبرزهم الأرجنتيني مارسيلو بيلسا الذي أقيل منذ أسابيع، من تدريب ليدز يونايتد الإنجليزي.

وفق تقرير، نشرته صحيفة "bolavip" الكولومبية، منذ قليل، لم يعد رامون دياز، ضمن المطلوبين في منتخب كولومبيا، بعدما استقر الاتحاد الكولومبي لكرة القدم على تعيين مدرب محلي، يحمل الجنسية الكولومبية.

وشدد الإعلامي كارلوس أنطونيو فيليز، على أن منتخب كولومبيا يفكر أولًا في التعاقد مع المدير الفني لويس فرناندو سواريز، مدرب كوستاريكا.

لويس فرناندو سواريز، هو مدرب كولومبي، نجح في الوصول بالمنتخب الكوستاريكي إلى ملحق كأس العالم 2022، إذ من المقرر أن يواجه نيوزيلندا، يونيو القادم.

رامون دياز مع الهلال

وخاض الهلال مع رامون دياز، 12 مباراة في كل المسابقات الرسمية، انتصر فيها جميعًا، بنسبة 100%، دون تعادل أو هزيمة.

دياز قاد الهلال إلى نهائي كأس الملك، ودور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا، كما حافظ على فرصة الفريق في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل فارق 11 نقطة عن الاتحاد، ومباراتين مؤجلتين.

اقرأ أيضا

صراع إنجليزي يفسد مخطط الهلال في الانتقالات الصيفية

الهلال يتأهل.. طالع ترتيب مجموعات دوري أبطال آسيا 2022

حمل تطبيق سعودي الآن