هل يقصد كنو؟ إيقاف 6 أشهر.. وعقوبة قاسية ضد هذا النادي

تاريخ النشر: 18/04/2022
432
منذ سنتين
هل يقصد كنو؟ إيقاف 6 أشهر.. وعقوبة قاسية ضد هذا النادي

قام الإعلامي الرياضي بندر المطيري، مساء اليوم الإثنين، بنشر تغريدة مثيرة عن قرار رادع من الاتحاد السعودي بمصير قضية حالية انتهت بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر ومنع ناديه الحالي من فترتي تسجيل. 

وكتب بندر المطيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "خاص جدًا، قرار إيقاف لاعب محلي لمدة ٦ اشهر وناديه الحالي فترتي تسجيل". 

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن لجنة الاحتراف ذكرت في نصّ القرار أن ناديه وقع في خطأ عدم الاستفسار من اللجنة لحظة التوقيع". 

وأشار متابعوا بندر المطيري، على تغريدته المثيرة، يقصد بها قضية النصر ضد اللاعب محمد كنو محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. 

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

وقام نادي النصر بإصدر بيانً عاجل، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن النادي المخالف "الهلال أو النصر"، في قضية محمد كنو، سيتم حرمانه من التعاقدات، لفترتي تسجيل، مثلما كشف المطيري أن العقوبة ستقع على ناديه الحالي. 

هل يقصد كنو؟ إيقاف 6 أشهر.. وعقوبة قاسية ضد هذا النادي

اقرأ أيضا

ثروة مالية.. الكشف عن المبلغ الذي حصل عليه كنو من النصر

النصر يهز الهلال والاتحاد.. قرار عاجل في قضيتي كنو وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن