النصر يهز الهلال والاتحاد.. "قرار عاجل في قضيتي كنو وحمد الله"

تاريخ النشر: 15/04/2022
4967
منذ سنتين
النصر يهز الهلال والاتحاد.. قرار عاجل في قضيتي كنو وحمد الله

اتخذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا رسميًا جديدًا، في معركته القانونية ضد الهلال والاتحاد، بقضيتي محمد كنو والمغربي عبدالرزاق حمد الله.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

قنبلة الميركاتو| الهلال "يغري" نجم النصر.. وآل معمر يرد 

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

ومن ناحيته، انضم حمد الله إلى الاتحاد، في يناير 2022، بعد فسخ النصر عقده؛ إلا أن إدارة آل معمر، زعمت بوجود "تحريض" بين اللاعب وقلعة العميد.

* قرار نادي النصر "الجديد"..

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة "الرياض"، رفض الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، التنازل عن قضيتي كنو وحمد الله، ضد الهلال والاتحاد، على التوالي.

وخلال اليومين الماضيين، تعالت بعض الأصوات، المطالبة بـ"الصلح" بين النصر والهلال والاتحاد، من أجل إعادة الاستقرار إلى الوسط الرياضي السعودي، قبل مشاركة الأخضر، في نهائيات كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية.

وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولي النصر، تمسكوا بحصول النادي، على حقوقه المالية والقانونية، في القضيتين.

وخاطب العالمي، الجهات المختصة "لجنة الاحتراف وغرفة فض المنازعات"، للتسريع في إصدار القرارات، الخاصة بالقضيتين، اللاتي أشعلا الوسط الرياضي السعودي، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

البلطان يفاجئ الهلال والنصر.. تطورات رسمية في صفقة بلعمري

مفاجأة في النصر ترعب الشباب.. وقرار هام قبل السفر للإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن