مشادة على الهواء.. بتحدي حول تفويض النصر للاتحاد لشراء حمد الله

تاريخ النشر: 20/04/2022
1865
منذ سنتين
مشادة على الهواء.. بتحدي حول تفويض النصر للاتحاد لشراء حمد الله

أعلن الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، التحدي ضد إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي والإعلامي عدنان جستنيه ضد ما يقال بأن إدارة نادي النصر خاطبت مسؤولي العميد لانتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله للفريق الجداوي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

وصعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا، للحديث عن شكوى مقدمة إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، مؤكدًا أنه إذا كان أحد أطراف القضية المنظورة ليس سعوديًا، فإن النزاع يعتبر دوليًا ويكون اختصاصها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشار الإعلامي الاتحادي عدنان جستنيه، إلى إجراء اتصال بين عضو شرف نصراوي وآخر اتحادي من أجل انتقال حمدالله للعميد خلال الفترة "المحرمة، بموافقة رئيس النصر. 

ورد الناقد الرياضي مبارك الشهري، على تصريح جستنيه المثير، قائلا: "اتحدى إدارة الاتحاد واتحدى عدنان جستنيه بنفسه، أن يأتي أي منهما بتفويض من إدارة النصر سواء صفوان السويكت أو مسلي آل معمر حول مفاوضة أي لاعب نصراوي". 

اقرأ أيضا

قرار عاجل من الاتحاد في قضية تسريبات حمد الله والبلوي

النصر يرد على تسريبات حمد الله ويتهم هذا النادي بـتمييع القضية

حمل تطبيق سعودي الآن