حمد الله يفاجئ الاتحاد بـ"أول رد" على النصر.. بعد أزمة التسريبات

تاريخ النشر: 16/04/2022
2907
منذ سنتين
حمد الله يفاجئ الاتحاد بـأول رد على النصر.. بعد أزمة التسريبات

واصل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد، الرد على فريقه السابق "النصر"، بطريقه غير مباشرة، وذلك على هامش القضايا المشتعلة بينهما.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

النصر يقترب من نجم السد.. "صفقة تاريخية بمساعدة باريس سان جيرمان" 

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويتضمن المقطع الصوتي "المتداول"، حديث بين حمد الله والبلوي - فسره البعض أنه تحريض -، قبل يوم من لقاء النصر والاتحاد، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي خسره العالمي، بهدف مقابل ثلاثة.

ومن ناحيتها، خرجت تأكيدات إعلامية، بأن هذا المقطع الصوتي "مفبرك"، ويهدف إلى إشعال الأزمة، وتصعيد الخلافات بين النصر والاتحاد.

* رد حمد الله على النصر..

وبعد التسريبات الأخيرة، نشر حمد الله عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام"، صور تجمعه مع زملائه في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وشارك النجم المغربي، أمس الجمعة، في تدريبات الاتحاد الجماعية، لأول مرة منذ عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد انتهاء إجازته.

وعلق عبدالرزاق حمد الله، على هذه الصور؛ قائلًا: "في نادي الاتحاد.. الجميع يصبح سعيد".

عبدالرزاق حمد الله

وهذه ليست المرة الأولى، الذي يكشف فيها حمد الله، عن سعادته داخل نادي الاتحاد، حيث يكرر الأمر كثيرًا، بعد كل تصعيد من النصر، ضده.

جدير بالذكر أن حمد الله، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا خلال 110 مباريات رسمية، بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

النصر يرد على تسريبات حمد الله ويتهم هذا النادي بـتمييع القضية

سمعتنا على المحك.. رسالة نارية بعد بيان تسريبات حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن