النصر يدفع "تعويضا ماليا ضخما" إلى البلطان.. في هذه الحالة !

تاريخ النشر: 19/04/2022
795
منذ سنتين
النصر يدفع تعويضا ماليا ضخما إلى البلطان.. في هذه الحالة !

في مفاجأة من العيار الثقيل، بات مجلس إدارة النصر، مهددًا بدفع تعويض مالي ضخم، إلى نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

والنصر يعمل على ضم مجموعة من النجوم الكبار، خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ لمنع تكرار مأساة الموسم الرياضي الحالي، والذي ودع فيه الفريق، المنافسة على كافة الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا

الهلال يقترب من نجم إيطاليا العالمي.. أضخم صفقات 2022 

ويحتل العالمي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 48 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة، عن الاتحاد "المتصدر".

* تعويض مالي من النصر..

وعلى رأس الصفقات، التي تعمل الإدارة النصراوية، على حسمها، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، التعاقد مع المدافع الجزائري جمال بلعمري، قلب دفاع نادي قطر القطري.

وتقارير جزائرية أعلنت تفاوض النصر، مع بلعمري؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن وضع البلطان، "بندًا" عند السماح برحيل بلعمري، عن الشباب، في صيف 2020، يقضي بحصول قلعة الليوث، على تعويض مالي ضخم، في حال عودة اللاعب الجزائري، إلى المملكة العربية السعودية.

وذلك يعني.. إذا تعاقد النصر، مع المدافع الجزائري، فإنه سيكون مطالبًا بتنفيذ "بند البلطان"، ودفع تعويض مالي ضخم، إلى الشباب.

وبلعمري لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الفترة من 2016 إلى 2020، قبل الرحيل إلى أولمبيك ليون الفرنسي، ثم قطر القطري. 

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يصدم النصر.. خطأ قانوني غريب في قضية حمد الله

كنو جديد في النصر .. أبو جبل يزيد متاعب آل معمر بجلسة صلح

حمل تطبيق سعودي الآن