صفقة تبادلية محتملة في النصر.. "ثنائي ريال مدريد وباريس"

تاريخ النشر: 19/04/2022
669
منذ سنتين
صفقة تبادلية محتملة في النصر.. ثنائي ريال مدريد وباريس

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الصيف القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات والبطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

الهلال ممنوع من بيع بيريرا "عامين".. مفاجأة كبرى 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، مجموعة من الصفقات العالمية؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وتعويض النجوم الراحلين.

* أبرز نجوم النصر "الراحلين"..

وفي هذا السياق، تتجه الأنظار إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، كأول الأسماء المرشحة بقوة، للرحيل عن قلعة العالمي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأبوبكر انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، في صفقة انتقال حر.

ولكن.. في الساعات القليلة الماضية، تزايدت الأنباء، عن رغبة المهاجم الكاميروني، في الرحيل عن النصر، والعودة إلى أوروبا؛ لأسباب عائلية.

ووفقًا للتقارير العالمية، يرغب ناديين كبيرين، في التعاقد مع فينسنت أبوبكر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ وهما:

1- فناربخشه التركي.

2- باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن الممكن، أن يتفق النصر، على صفقة تبادلية كبرى، مع أحد الناديين، مقابل التخلي عن أبوبكر، في الميركاتو الصيفي القادم.

- إذًا.. ما هي الصفقة التبادلية "المحتملة" في النصر؟!

منذ عدة أيام، وتقارير تركية، تؤكد على وجود رغبة قوية من النصر، في التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب فناربخشه الحالي، وريال مدريد الإسباني الأسبق.

وقد يوافق النصر، على رحيل أبوبكر، إلى النادي التركي، مقابل الحصول على أوزيل؛ وهو الأمر الذي قد لا يُمانع فيه فناربخشه، والذي رفع اسم النجم الألماني، من قائمته، حتى نهاية الموسم الحالي.

أما الصفقة الأصعب؛ هي حصول النصر، على النجم الإسباني سيرجيو راموس، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مقابل أبوبكر.

وراموس أحد أكبر أحلام النصر، منذ الصيف الماضي، عندما رحل اللاعب عن ريال مدريد الإسباني، والآن.. تتزايد الأنباء، عن اقترابه من مغادرة فريق العاصمة الفرنسية.

ملحوظة.. هذا التقارير مبني "على احتمالات"؛ بعد التطورات المتسارعة في الصحف العالمية، عن ميركاتو النصر.

اقرأ أيضا

أبو بكر يرحل عن النصر.. تطورات مثيرة في مستقبل بديل حمد الله

اتحاد الكرة يصدم النصر.. خطأ قانوني غريب في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن