اتحاد الكرة "يصدم" النصر.. خطأ قانوني غريب في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 19/04/2022
1709
منذ سنتين
اتحاد الكرة يصدم النصر.. خطأ قانوني غريب في قضية حمد الله

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "التسريبات الصوتية"، في قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

على طريقة حمد الله.. الهلال يملك "أدلة" تدين النصر في قضية كنو 

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويتضمن المقطع الصوتي "المتداول"، حديث بين حمد الله والبلوي - فسره البعض أنه تحريض -، قبل يوم من لقاء النصر والاتحاد، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي خسره العالمي، بهدف مقابل ثلاثة.

ومن ناحيتها، خرجت تأكيدات إعلامية، بأن هذا المقطع الصوتي "مفبرك"، ويهدف إلى إشعال الأزمة، وتصعيد الخلافات بين النصر والاتحاد.

* خطأ قانوني في "قضية حمد الله"..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، عن خطأ قانوني، في تعامل اتحاد الكرة السعودي ولجانه، مع شكوى نادي النصر.

وأشار الطريقي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن اتحاد الكرة السعودي، ذكر في بيانه الأخير، بخصوص شكوى النصر ضد قلعة العميد واللاعب حمد الله، بأنه ليس جهة اختصاص، حيث أن القضية، من اختصاصات "فيفا".

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن اتحاد الكرة، كان يجب عليه أن يصدر قرارًا، برد الدعوى؛ لعدم الاختصاص، وذلك لاتاحة الفرصة إلى العالمي، لاستكمال إجراءاته القانونية، من خلال الذهاب إلى مركز التحكيم.

وشدد الطريقي، على أن عدم رد اتحاد الكرة السعودي، دعوى النصر القضائية، رغم عدم اختصاصه، عرقل سير القضية، وعطل تطبيق العدالة، سواء لقلعة العالمي، أو عبدالرزاق حمد الله نفسه.

اقرأ أيضا

كشف البطل السري في قضية حمد الله.. ومتى قرر رئيس النصر الانتقام

مفاجأة للنصر والاتحاد.. موعد الحكم في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن