حزن كريستيانو رونالدو يفرض الشارات السوداء على ليفربول ويونايتد

تاريخ النشر: 19/04/2022
82
منذ سنتين
حزن كريستيانو رونالدو يفرض الشارات السوداء على ليفربول ويونايتد

يتواصل الحديث عن وفاة مولود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي توفي خلال عملية ولادته بالأمس، وهو ما يثير تعاطف أسرة الكرة العالمية معه خلال الساعات الماضية.

وأعلن مانشستر يونايتد، بشكل رسمي غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة مضيفه ليفربول على ملعب أنفيلد رود، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي، في لقاء مؤجل من يوم العشرين من شهر مارس الماضي.

 يدخل مانشستر يونايتد المباراة بهدف استمرار المنافسه على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يتخلف بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع صاحب الـ57 نقطة.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد في المباراة الأخيرة نغمة الانتصارات بالفوز (3-2) على نوريتش سيتي في مسرح الأحلام، بهاتريك النجم كريستيانو رونالدو.

وفي المقابل، تأتي أهمية المباراة بالنسبة لليفربول في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، خاصة أن الفارق بينهما نقطة وحيدة.

وتأتي المباراة في وقت صعب بالنسبة لكريستيانو رونالدو، بعد إعلان وفاة طفله بالأمس، خلال والدته من صديقته جورجينا رودريجيز.

كريستيانو رونالدو يفرض الشارات السوداء على ليفربول ومانشستر يونايتد

وأكدت التقارير الإنجليزي أن نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد سيرتدون الشارات السوداء، حدادًا على ابن كريستيانو رونالدو خلال قمة الليلة.

مشجعو ليفربول يخططون لمؤازرة كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، خلال مواجهة الفريقين الليلة، بالرغم من غيابه عن اللقاء.

اقرأ أيضًا:جماهير ليفربول تعزي كريستيانو رونالدو بطريقة أسطورية في الكلاسيكو 

 جماهير ليفربول تخطط بالتصفيق الحار في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، كنوع من المساندة لكريستيانو رونالدو بعد وفاة طفله الرضيع بالأمس.

ويأتي اختيار الدقيقة السابعة من عمر المباراة باعتباره الرقم التاريخي لكريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام ليفربول بعدة وفاة طفله

رسميا.. غياب كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن