الهلال ممنوع من بيع بيريرا "عامين".. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 19/04/2022
713
منذ سنتين
الهلال ممنوع من بيع بيريرا عامين.. مفاجأة كبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وبيريرا انتقل إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة العربية السعودية "91 مليون ريال".

اقرأ أيضًا

اتحاد الكرة "يصدم" النصر.. خطأ قانوني غريب في قضية حمد الله 

وعلى الرغم من صناعته 14 أسيست، مع الهلال، في 29 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، إلا أن النجم البرازيلي، يتلقى انتقادات عنيفة؛ خاصة مع قلة أهدافه "2 فقط".

* مستقبل بيريرا مع الهلال..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن تزايد فرص رحيل ماثيوس بيريرا، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي إبراهيم الفريان، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، استمعت إليه أخيرًا، وقررت التخلص من بيريرا.

- إذًا.. هل يرحل بيريرا عن الهلال في الصيف القادم؟!

على الرغم من هذه التقارير، إلا أن هُناك "عائق كبير"، قد يمنع رحيل نجم وست بروميتش ألبيون السابق، عن نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال عندما تعاقد مع بيريرا، اتفق مع إدارة النادي الإنجليزي، على سداد قيمة الصفقة، على مجموعة من الأقساط، تنتهي في عام 2024؛ على حد قول الصحف العالمية.

ولذلك.. فإن الاستغناء عن النجم البرازيلي، في الصيف القادم، يعني خسارة مالية كبيرة للهلال، حيث سيظل مجلس إدارة بن نافل، يسدد قيمة الصفقة، حتى بعد رحيل اللاعب نفسه.

وهُنا.. يوجد 3 احتمالات على طاولة مجلس إدارة نادي الهلال، للتخلص من أزمة النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا؛ وهي:

1- استمرار بيريرا مع الهلال، حتى عام 2024، ومن ثم بيعه؛ للاستفادة منه ماليًا.

2- إعارة بيريرا في الصيف القادم، إلى أي فريقٍ آخر؛ على أمل استعادته مستواه الفني.

3- بيع بيريرا في الصيف القادم، بمبلغ أكبر من الأقساط المتبقية على الهلال، من قيمة الصفقة.

جدير بالذكر أن تقارير عالمية، أعلنت في بداية الموسم الرياضي الحالي، عن رغبة بيريرا، في العودة إلى الدوري الإنجليزي مجددًا؛ لعدم تأقلم صديقته، مع الحياة في المنطقة العربية.

اقرأ أيضا

جدول مباريات اليوم| الهلال في أبطال آسيا وصدام ليفربول ويونايتد

رقم قياسي ينتظر مدرب الهلال ويطرد استقلول من أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن