أبو بكر يرحل عن النصر.. تطورات مثيرة في مستقبل "بديل حمد الله"

تاريخ النشر: 19/04/2022
361
منذ سنتين
أبو بكر يرحل عن النصر.. تطورات مثيرة في مستقبل بديل حمد الله

كشفت تقارير إعلامية مفاجأة تتعلق بمستقبل الدولي الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم نادي النصر، خاصة بعد التسريبات التي أشارت لوجود رغبة من جانب اللاعب للرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وتعاقد النصر مع فينست أبو بكر في صيف 2021، قادما من بشيكتاش التركي في صفقة انتقال حر حتى يونيو 2024.

ونشرت صحيفة "فانتاك" أن فينست أبو بكر غير سعيد في النصر، ويسعى للعودة مرة أخرى إلى الدوري التركي الذي كان شاهدا على تحقيق نجاحاته رفقة فريق بشيكتاش وتتويجه بالثنائية التاريخية.

وأشارت وسائل إعلام تركية إلى أن مسئولي بشيكتاش يرفضون فكرة التعاقد مع أبو بكر وعودته للفريق مرة أخرى رغم الحاجة الفنية لمجهوداته وافتقادهم لمهاجم يمتلك إمكانياته، بسبب ادعاء الإصابة ورفضه اللعب أو تجديد عقده قبل رحيله في نهاية الموسم الماضي.

وزادت، إدارة فنربخشة وضعت المهاجم الكاميروني على لائحة تعاقداتهم في الموسم الجديد، حيث بدأت في التحقيق والاستقصاء عن إمكانية بدء المفاوضات للظفر بخدماته.

ويعد تفكير النادي التركي في التعاقد مع أبو بكر، خيارا مميزا لنادي النصر، الذي يرغب بشدة هو الآخر في التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط فنربخشة، إلا أن تعويض المهاجم الكاميروني بلاعب آخر سيتسبب في حالة من عدم الاستقرار الفني للفريق خاصة في ظل التقارير التي أشارت لرغبة البرازيلي تاليسكا في الرحيل هو الآخر.

يذكر أن المهاجم الكاميروني، تم التعاقد معه وجلس بديلا لفترات طويلة للهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله إبان تواجده في النصر، وبعد رحيله للاتحاد، بات أساسيا وقدم أداء مميز رفقة العالمي خلال مباريات دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضا

صفقة ضخمة للنصر..باريس سان جيرمان يريد أبو بكر ليساعد ميسي ونيمار

خبر سار في النصر.. شفاء أبو بكر من فيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن