الثنيان يكشف كواليس مثيرة.. "صدمته في الهلال واحتفاله مع الأهلي"

تاريخ النشر: 19/04/2022
464
منذ سنتين
الثنيان يكشف كواليس مثيرة.. صدمته في الهلال واحتفاله مع الأهلي

كشف يوسف الثنيان، أسطورة نادي الهلال، عن كواليس مثيرة، في فترة طفولته، وبداياته مع قلعة الزعيم، وصعوده للفريق الأول لكرة القدم.

والثنيان أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، الذي حقق معه، 22 بطولة رسمية.

اقرأ أيضًا

على طريقة حمد الله.. الهلال يملك "أدلة" تدين النصر في قضية كنو 

كما خاض أسطورة نادي الهلال، 109 مباريات مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في مختلف المحافل الإقليمية والقارية والعالمية.

* كواليس يوسف الثنيان المثيرة..

وأشار الثنيان في تصريحات لبرنامج "ذات مع سامي الجابر"، إلى تعرضه لحادث سير؛ وهو لم يتجاوز التسع سنوات، حيث صدمته سيارة، أثناء عبوره أحد الطرق، وتم نقله إلى المستشفى. 

وأوضح يوسف الثنيان، أن الشيخ عبدالرحمن بن سعيد والأمير بندر بن محمد؛ هما من أقنعا والده، بتسجيله في نادي الهلال.

وتابع أسطورة الهلال: "عندما دخلت النادي.. لم أهتم أبدًا، كم سأحصل من المال؛ لعشقي الكبير، لهذا الكيان".

وأضاف أنه بدأ لعب كرة القدم، كحارس مرمى، ولكنه كان يتمتع بمهارة كبيرة جدًا، جعلته يتقدم إلى الأمام، ويراوغ اللاعب تلو الآخر، ما دفعه لتغيير مركزه.

ولفت الثنيان، إلى أنه شعر بالصدمة، في أول يوم، بعد تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بسبب رؤيته النجم الأسطوري صالح النعيمة.

وفي نفس السياق، قال يوسف الثنيان: "في أول ظهور لي مع الهلال، سجلت هدف، ومن الفرحه ذهبت احتفل مع الجماهير، وأرفع يدي.. لكن؛ اتضح لي أنهم جماهير الأهلي".

وعن اعتزاله كرة القدم، ذكر الثنيان، أنه في منتصف موسم 2002-2003، تعرضت والدته لوعكة صحية، حيث اضطر إلى السفر معها إلى ألمانيا، للخضوع إلى عملية جراحية، ما أبعده عن الهلال، في تلك الفترة، ليقرر الاعتزال في العام التالي مباشرة.

اقرأ أيضا

على طريقة حمد الله.. الهلال يملك أدلة تدين النصر في قضية كنو

نواف بن سعد يكشف عن سر خطير في الهلال.. ويختار الأفضل

حمل تطبيق سعودي الآن