ذعر في ريال مدريد.. نجم الفريق يسبب حالة قلق قبل مواجهة السيتي

تاريخ النشر: 19/04/2022
67
منذ سنتين
ذعر في ريال مدريد.. نجم الفريق يسبب حالة قلق قبل مواجهة السيتي

يعيش الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حالة قلق كبيرة، خلال مواجهة أوساسونا المقرر لها، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني، بسبب أحد أبرز لاعبيه هذا الموسم.

ويفتقد ريال مدريد، لاعبه البرازيلي، كاسيميرو، نجم خط الوسط، خلال مواجهة أوساسونا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط الريال، يُعاني من مشاكل بدنية أبعدته عن المران الأخير للفريق الملكي.

طالع أيضًا: بالأرقام.. ريال مدريد يحتفل بالدوري الإسباني في ملعب أتلتيكو 

وأشارت الصحيفة إلى أن غياب كاسيميرو أمام أوساسونا بات مؤكدًا، مشيرة إلى أن شكوك تحوم حول لحاقة بمواجهة مانشستر سيتي المرتقبة في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيضع برنامجًا لتجهيز كاسيميرو خلال أسبوع كي يستطيع اللحاق بالمباراة المهمة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: رسميا.. غياب كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام ليفربول  

وتجاوز ريال مدريد منافسه تشيلسي الإنجليزي، للوصول إلى الدور نصف النهائي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب بملعب ستامفورد بريدج، قبل أن يخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء الإياب بملعب سانتياجو برنابيو.

وعلى صعيد الدوري الإسباني لكرة القدم، فيدخل الريال متصدرًا لجدول ترتيب الأندية، برصيد 75 نقطة، بفارق 15 نقطة عن برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد، أصحاب الوصافة.

وحقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا وقاتلًا على إشبيلية في آخر لقاءاته بالليجا، بنتيجة 3 - 2، كان البطل الفرنسي كريم بنزيما صاحب هدف الفوز في النهاية حينما سجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة، التي أقيمت بملعب رامون سانشيز بيزخوان، قلعة الأندلسيين.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يسرق انتصار مثير +90 من إسبانيول في الدوري الإسباني

تعرف على تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة إسبانيول بالدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن