بالأرقام.. ريال مدريد يحتفل بالدوري الإسباني في ملعب أتلتيكو

تاريخ النشر: 19/04/2022
233
منذ سنتين
بالأرقام.. ريال مدريد يحتفل بالدوري الإسباني في ملعب أتلتيكو

اقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني، بانتصاره يوم الأحد الماضي على مضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز، في الجولة الـ32 من "الليجا".

وتأكد ريال مدريد بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإسباني، بعد سقوط غريمه التقليدي بالأمس برشلونة أمام قادش بهدف دون رد، على ملعب كامب نو.

وبات يتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن برشلونة الملاحق المباشر له صاحب الـ60 نقطة، بالتساوي مع الثنائي أتلتيكو مدريد وإشبيلية.

وعلى الجانب الأخر، تواصل سقوط برشلونة للمرة الثانية على التوالي، بعد خسارته أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني "3-2" يوم الخميس الماضي، ليودع مسابقة الدوري الأوروبي.

متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني قبل 6 جولات على النهاية:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد بات بحاجة للحصول على 7 نقاط من أخر 6 مباريات له في الدوري الإسباني، ليتوج باللقب رسميا.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة أخرى ضد رايو فاليكانو، من الممكن أن تؤجل حسم لقب الدوري الإسباني بعض الشيء لصالح ريال مدريد، ولكنها ستضمن له الوصافة.

وأوضحت أن ريال مدريد يحتاج 7 نقاط للتتويج باللقب، ولكن في حال فوز الفريق الملكي في المباراتين المقبلتين أمام أوساسونا وإسبانيول، والتعادل مع أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد سيتوج رسميا بالليجا.

وأشارت إلى أنه في حالة خسارة برشلونة المزيد من النقاط ولم يخسر ريال مدريد أي نقطة، فيمكنه التتويج باللقب قبل اللعب أمام أتلتيكو كدريد، وإقامة ممر شرفي له في ملعب جاره.

اقرأ أيضا

برشلونة يستسلم للأمر الواقع.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني 

نجم ريال مدريد يسب الحكم أمام إشبيلية بعد قراره الغريب

حمل تطبيق سعودي الآن