إعلامي "يفحم" جماهير النصر بعد السخرية من الهلال

تاريخ النشر: 18/04/2022
318
منذ سنتين
إعلامي يفحم جماهير النصر بعد السخرية من الهلال

تهكم الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، على جماهير نادي النصر التي شرعت بالسخرية من الهلال على خسارته من الأهلي المصري برباعية ومن الشارقة الإماراتي بخماسية. 

رغم تاريخ الهلال الحافل على المستوى الآسيوي وتتويجه بالبطولة 4 مرات سابقة، إلا أنه تلقى خسارة تاريخية أمام الشارقة الإماراتي بخمس أهداف مقابل هدفين عام 2004. 

وخسر الهلال "زعيم آسيا" من بطل إفريقيا النادي الأهلي المصري، برباعية نظيفة، في بطولة كأس العالم للأندية، على مركزي الثالث والرابع. 

وخلال الأيام الماضية، وخاصة مع بداية دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، بدأت جماهير النصر في الطقطقه على الهلال بالخسارة من الشارقة بخماسية والهزيمة من الأهلي المصري برباعية، إلا أن الإعلامي عيسى الروقي وجه ردا شديدا إلى جمهور العالمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر". 

كتب عيسى الروقي: "عزيزي مشجع النصر، لا تقزم ناديك بفخرك برباعية الأهلي المصري وخماسية الشارقة". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "جمهور الهلال يحدثك عن خماسية الهلال في مرماك وعن رباعياتهم في مرماك، فلا تهرب إلى نتائج الأندية الآخرى في النقاش، إلا إذا كان ناديك لايدعوا للفخر، شغل مخك". 

جدير بالذكر، أن النصر يعيش موسما صعبًا، بالرغم من التوقيع مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وضم جوناثان رودريجيز في يناير الماضي لم يُقدم فريق الكرة الأداء والنتائج المطلوبة وقد بات العالمي قريبًا من الخروج من الموسم صفر اليدين.

سقط العالمي أمام الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا بنصف النهائي، وأقصاه الزعيم من كأس خادم الحرمين الشريفين، وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري السعودي. 

اقرأ أيضا

التحكيم يصدم النصر وينصف الاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي

قانوني يصدم النصر في أزمة حمد الله ..جريمة تشهير وبيانات متضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن