نجم ريال مدريد "يسب" الحكم أمام إشبيلية بعد قراره الغريب

تاريخ النشر: 18/04/2022
518
منذ سنتين
نجم ريال مدريد يسب الحكم أمام إشبيلية بعد قراره الغريب

تتواصل تداعيات انتصار ريال مدريد على مضيفه إشبيلية بالأمس، "3-2"، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

 وأضاف ريال مدريد لرصيده النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 15 نقطة عن برشلونة غريمه التقليدي الثالث في لائحة الليجا صاحب الـ60 نقطة.

 وفي المقابل، تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 60 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة، خاصة في الشوط الثاني من اللقاء، الذي نجح فيه الفريق الملكي في تعديل الأوضاع وقلب تأخره بهدفين دون رد لانتصار بثلاثية.

واحتوت المواجهة على العديد من اللقاءات التحكيمية المثيرة، خاصة فيما يتعلق بعدم طرد كامافينجا لاعب ريال مدريد بسبب تدخله العنيف، بالإضافة لعدم احتساب هدف فينيسيوس جونيور الذي كاد يمنح الريال التعادل في بداية الشوط الثاني.

كواليس إلغاء هدف فينيسيوس جونيور: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الحكم ألغى هدف فينيسيوس مرتين، حيث كانت المرة الأولى عقب تسجيله مباشرة، والثانية عقب مراجعة تقنية الفيديو.

وأوضحت أن فينيسيوس صرخ عقب إلغاء الهدف مباشرة، في وجه حكم المباراة قائلًا له: "إنها في الصدر.. إنها في الصدر".

وأشارت إلى أنه بعدما ألغى الحكم، الهدف للمرة الأولى، ذهب فينيسيوس إلى زميله توني كروس، وقال له عن الحكم: "إنه مجنون.. إنه مجنون".

وأكدت أن فينيسيوس ذهب أيضًا للتحدث مع مدربه الإيطالي كارلو أنشلوتي ليؤكد له أن الهدف صحيح بقوله "إنها ليست لمسة يد".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يثير الجدل بتصريحاته بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية

خطوة جديدة لكريم بنزيما مع ريال مدريد نحو الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن